رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برناردو سيلفا: أتمنى أن أتدرب تحت قيادة كارلو أنشيلوتي

نشر
الأمصار

أدلى النجم البرتغالي، برناردو سيلفا، متوسط ميدان مانشستر سيتي، برغبته في اللعب تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان برناردو سيلفا قد جدد تعاقده مع السيتيزين في بداية الموسم الجاري لمدة 3 سنوات أي حتى صيف 2026، لينهي الجدل حول إمكانية رحيله عن الفريق.

 

وفي مقابلة إعلامية، سُئل برناردو سيلفا عن المدرب الذي يتمنى أن يتدرب تحت قيادته في مسيرته الكروية، مؤكدًا أنه كان يرغب في التدرب تحت قيادة مدرب ريال مدريد الحالي.

 

وقال سيلفا في تصريحاته: “من المدرب الذي تتمنى أن تتدرب تحت قيادته أو تدربت بالفعل تحت قيادته؟ أن ألعب تحت قيادة أحد أفضل المدربين في التاريخ (بيب جوارديولا)، إن لم يكن الأفضل على الإطلاق”.

وأضاف النجم البرتغالي: “لكن بعد جوارديولا، أتمنى أن أتدرب تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، لديه الكثير من الخبرة وواحد من أفضل المدربين على الإطلاق أيضًا”.

 

 

ماذا قدم برناردو سيلفا في موسم 2023/2024؟

شارك برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي في 11 مباراة بالموسم الجاري في جميع المسابقات، وتمكن البرتغالي من تسجيل هدفًا واحدًا وصنع 2 آخرين.

وكان العديد من التقارير قد أكدت أن برناردو سيلفا يرغب في اللعب مع نادي برشلونة الإسباني، قبل أن يعلن اللاعب عن تجديد عقده مع السيتي.

 

ويعتقد البرتغالي برناردو سيلفا، نجم وسط مانشستر سيتي، بأن خسارة فريقه أمام آرسنال "مجرد انتكاسة" في موسم طويل.

وسقط مانشستر سيتي أمام مضيفه آرسنال، بهدف دون رد، أمس الأحد، على ملعب الإمارات، ضمن لقاءات الجولة الثامنة للبريميرليج.

وقال سيلفا، في تصريحات لموقع ناديه: "الخسارة أمام آرسنال انتكاسة، لكننا في بداية الدوري، وأمامنا الكثير حتى نهاية الموسم".

وأضاف: "لم تكن النتيجة التي نريدها، أمام منافس صعب، ودائمًا ما يكون من الصعب مواجهته، لكن أعتقد أننا لم نلعب بشكل سيئ".

وأتم: "تخطي هذه اللحظات يعكس قوة الفريق.. سنواصل القتال في كل المباريات".

وحقق فريق أرسنال فوزًا مهمًا على نظيره فريق مانشستر سيتي، بهدف دون رد، فى المواجهة النارية التى أقيمت على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2023-2024.

أحرز جابرييل مارتينيلي هدف الفوز لفريق أرسنال بالدقيقة 87 من زمن المباراة.