رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رونالدو جاهز لمواجهة الاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الاثنين، عن موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، من المشاركة مع فريقه في مواجهة الاتفاق، مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن رونالدو خضع لجلسة علاجية على موضع إصابته في مفصل القدم، التي أكد الجهاز الطبي أنها عبارة عن كدمة كونها لم تتورم.

وأضافت الصحيفة أن الجهاز الطبي أكد سلامة رونالدو وإمكانية مشاركته في تدريبات اليوم، استعدادًا لمواجهة الاتفاق غدًا على ملعب الأول بارك، ضمن دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وشارك رونالدو مؤخرا في فوز فريق النصر على مضيفه الفيحاء بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، باستاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.

وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ظهوره في المباراة كاملة مع النصر أمام الفيحاء، لكن لم يحالفه الحظ بتسجيل أية أهداف.

بهذه النتيجة، يرفع فريق النصر رصيده للنقطة 25 في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين خلفًا لفريق الهلال المتصدر برصيد 29 نقطة، فيما يتجمد رصيد الفيحاء عند النقطة 14 في المركز الثامن. 

كريستيانو رونالدو يكشف سر تألقه مع النصر السعودي

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، سر تألقه الكبير رفقة العالمي على جميع الأصعدة، رغم وصوله لعمر 38 عاماً.

وقال كريستيانو رونالدو، في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة الدحيل القطري: "في الحقيقة، أنا لا أهتم كثيرا بالأرقام القياسية، وأفكر بالاستمتاع بوقتي الحالي مع النصر، ونحن نعمل على أن نكون أقوى وأفضل فريق".

وحول سر تألقه وهو صاحب الـ38 عاماً، رد الدون: "كلمة السر هي أنني أستمتع باللعب، وهذا السر في كرة القدم".

وأضاف: "لا شيء يأتي دون تضحيات، وأنا سعيد جدا مع النصر، وسنة جديدة سعيدة للنصر، والفريق يتحسن للأفضل من مباراة لأخرى، ومدربنا كاسترو وجهازه يعملون على مساعدتنا لنكون أفضل فريق".

وختم: "بعد تسجيل الهدف الثاني اعتقدنا أن المباراة ستكون سهلة، ولكنها كانت صعبة ومعقدة".