رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد وتفاصيل حفل "تامر عاشور" في الإمارات

نشر
تامر عاشور
تامر عاشور

يُحيي النجم "تامر عاشور"، حفلاً غنائيًا في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات، يوم الجمعة المُقبل، ويُقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يُحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

يُذكر أن تامر عاشور احتفل بزفافه على الإعلامية نانسي نور مذيعة قناة إكسترا نيوز، داخل أحد الفنادق الكبرى فى القاهرة، ونشر عاشور صورة تجمعه بعروسه بفستان الزفاف، وعلق: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراننا".

وحرص على حضور حفل زفافهما عدد كبير من الفنانين والإعلاميين مثل رامي جمال وزوجته نريمان، حماقي، مصطفى حجاج، أنغام وهيثم شاكروعزيز الشافعي وتومة وتامر حسين وأحمد إبراهيم ومدين، وهاني عبد الكريم وأوس أوس وهاني محروس وأمير محروس، وهاني فرحات وخالد عليش.

كما حضر المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وخالد مرسى رئيس التطوير بالتليفزيون المصرى، وريهام السهلي رئيسة شبكة قنوات دي إم سي.

تامر عاشور يطرح أغنيته الجديدة "عديت"

طرح المطرب تامر عاشور أغنيته الجديدة "عديت" عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان غريب ومن توزيع توما، وتعتبر هذه الأغنية هي الأغنية الثانية لتامر عاشور خلال هذا الموسم حيث سبق وطرح الشهر الماضي أغنية بعنوان "أصحى للكلام".

وفي وقت سابق، أحيا تامر عاشور مؤخرا حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان العلمين فى دورته الأولى وسط حضور عدد كبير من جمهوره هناك.

وتُحيي النجمة إليسا والنجم تامر عاشور سهرة غنائية ضخمة بمدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين فى دورته الأولى، ويقدم الثنائي خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيهما التى يتفاعل معها الجمهور، وتتناسب مع أجواء الصيف والبحر.

وقدم تامر عاشور خلال الحفل مجموعة مختلفة من الأغاني سواء القديمة أو الجديدة والتى تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

يُذكر أن تامر عاشور يستعد لطرح ألبومه الجديد خلال الفترة القادمة، والذي يضم مجموعة من الأغاني الجديدة التي تم الانتهاء من تسجيلها.

وحل مؤخرًا تامر عاشور ضيفا على النجمة أنغام فى برنامجها "أنغام" على قناة DMC وقالت أنغام فى تقديم ضيفها تامر عاشور: "أنت صاحبي وزميلى واشتغلنا مع بعض، بس ده ما يمنعش أبدي إعجابي بيك وبموهبتك، ملحن غير عادي، وصوتك فريد، وعازف شاطر".

ورد تامر عاشور، "ده كلام كبير وشهادة كبيرة.. أنا اللى اتشرفت إنى لحنت لك، من زمان وأنا نفسي أشتغل معاكي، كان نفسى أحقق ده، والحمد لله حققته".

 وكشفت أنغام أن أغنية "ياريتك فاهمني" التي لحنها تامر عاشور لم تكن لها خصيصًا، ليرد تامر عاشور: "كنت بعمل أغانى لنفسى وأشيلها، عمرى ما قررت الأغنية دى تروح لمطرب محدد، لو حد قال لى عايزين نعمل حاجة لأنغام مستحيل أعرف، مش بعرف أفصّل ألحان للمطربين".

وطرح تامر عاشور مؤخراً أغنية بحبك وخايف عبر قناته على اليوتيوب والأغنية من كلمات محمد الشافعى، وألحان إسلام رفعت.

تامر عاشور يطرح أغنية "اصحى للكلام"

طرح الفنان تامر عاشور أحدث أعماله الغنائية، والتي تحمل اسم "أصحى للكلام"، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتعد أغنية "أصحى للكلام" أول أغاني الصيف الذي طرحها الفنان تامر عاشور، استعدادًا لطرح ألبوم الشتاء الذي من المقرر أن يكون جميع أغانيه درامية.

أغنية "أصحى للكلام" من ألحان محمد أنور، وكلمات محمد مصطفى ملك، توزيع محمد مجدي، جيتار مصطفى نصر، طبلة عيادي، اورج شاهي.

من كلمات الأغنية: "عارف أنت أي في حياتنا أنت نمرة كام.. أنت تبقى نمرة واحد أيوة مش كلام.. نور عيونا واللي بينا ذكريات قدام.. أصحى للكلام".

وكان قد أعلن تامر عاشور عن الأغنية وكلماتها لأول مرة من خلال برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، وحققت الحلقة نجاحًا كبيرًا وتصدرت التريند.