رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لبنان: النيران تشتعل بالقرب من موقع العباد الإسرائيلي بعد إطلاق قنابل مضيئة

نشر
موقع العباد الإسرائيلي
موقع العباد الإسرائيلي

كشفت مصادر من لبنان، عن اشتعال النيران بالقرب من موقع العباد الإسرائيلي بعد وقوع انفجار فيه، كما أن هناك إطلاق قنابل مضيئة الآن فوق موقع العباد الإسرائيلي.

 انفجار جديد الآن قرب موقع العباد


وأوضحت مصادر لبنانية، أن هناك انفجار جديد الآن قرب موقع العباد.

وكان قصف حزب الله اللبناني موقع العباد التابع للاحتلال مقابل بلدة حولا الحدودية.

أفادت قناة الميادين بأنه سمع  انفجار قوي  في موقع البياض الإسرائيلي مقابل بلدة بليدا بجانب استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية في مزارع شبعا و تلال كفرشوبا والاحتلال يقصف المناطق الحرجية.

فيما استهدفت المدفعية الإسرائيلية مرتفعات حلتا والماري بجانب اطلاق قذيفة ضوئية على منطقة "تل النحاس" بين كفركلا وبرج الملوك ما أدى إلى اشتعال حريق.

وكانت وسائل إعلام لبنانية ذكرت في وقت سابق  ان قوات الاحتلال الإسرائيلي نشرت عدد كبير من المسيّرات الإسرائيلية على امتداد أجواء الحدود من الناقورة إلى مزارع شبعا.

وكانت كشفت مصادر في لبنان، أمس الجمعة، عن وجود هدوء حذر تشهده جبهة الجنوب اللبناني في هذه اللحظات وترقب لأي ردة فعل من المقاومة الاسلامية بعد اعلان العدو عن بدء عمليته البرية في غزة.

العملية العسكرية في على حدود لبنان وإسرائيل

وأوضحت مصادر لبنانية، أن حزب الله، اليوم الجمعة، استهدف موقع الرادار العسكري في مزارع شبعا، وذلك من خلال صواريخ موجهة من الاراضي اللبنانية باتجاه موقع رادار يتبع للجيش الاسرائيلي على الحدود، وذلك جراء تصعيد العمليات في مناطق جنوب لبنان بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله اللبناني.

 قصف من قبل حزب الله على موقع رادار تابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي

واستهدف قصف من قبل الاحتلال الإسرائيلي محيط بلدة الهبارية في القطاع الشرقي من جنوب لبنان، وتعد منطقة جنوب لبنان اشتعال العمليات العسكرية بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله خلال الفترة الأخيرة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ"الجزيرة".

 

وكانت نفذ "الطيران الحربي الإسرائيلي"، غارتين على أحراج اللبونة جنوبي الناقورة بالتزامن مع إلقاء نحو 30 قذيفة ضوئية على الأحراج في المنطقة بهدف إحراقها، حسبما أفادت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الجمعة.