رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البرازيلي رونالدو والبرتغالي لويس فيجو في زيارة لمقر نادي النصر السعودي.. صور

نشر
الأمصار

زار أساطيـر كرة القدم العالمية البرازيلي رونالدو والبرتغالي لويس فيجو مقر نادي النصر اليوم السبت، بعدما لبى النصر برغبة الثنائي لزيارة النادي والقيام بجولة تعريفية.

ونشر النصر السعةدي بيان عبر مواقع التواصل الإجتماعي: “منصة X” قال فيه: “زار أساطيـر كرة القدم العالمية النجم البرازيلي رونالدو والنجم البرتغالي لويس فيجو مقر نادي النصر اليوم.. حيث لبى النصر رغبة الثنائي العالمي بزيارة النادي والقيام بجولة تعريفية حازت على إعجابهما”.

ويحل فريق النصر ضيفا ثقيلا على نظيره الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

ويدخل النصر مواجهة الليلة وهو يملك في رصيده 22 نقطة، ليأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024، بينما يتواجد الفيحاء في المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

ويسعى النصر لمواصلة انتصاراته بعدما فاز في وقت سابق على ضمك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري.

ويخوض النصر مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة عقب انتصاره مؤخرا على نظيره الدحيل القطري بنتيجة 4-3، خلال المباراة التي جمعهما مساء الثلاثاء على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وواصل النصر صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وعدم تلقي أي خسائر، بينما يحتل الدحيل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بعد بيرسيبوليس الإيراني الوصيف بـ6 نقاط.

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة
فاركو X  الجونة – الساعة 4 عصرا على قناة ON TIME SPORT 1              

الاتحاد السكندري X المقاولون العرب – الساعة 7 مساء على قناة ON TIME SPORT 1    

زد اف سي X سموحة – الساعة 7 مساء على قناة ON TIME SPORT 2

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة  
ستاد ريمس X لوريان – الساعة 5 مساء على قناة beIN Sports HD 4

لانس X نانت – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports HD 4