رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مطرب الراب المصري ويجز يشارك في مظاهرة أمريكية تضامنًا مع غزة

نشر
مطرب الراب المصري
مطرب الراب المصري ويجز يرفع علم فلسطين

نشر مطرب الراب المصري ويجز، عبر حسابه على "انستجرام"، فيديو أثناء مشاركته في إحدى المظاهرات في أمريكا، لدعم غزة وتنديدًا بما يفعله الاحتلال الإسرائيلي في قطاع عزة، خاصة بعد قطع الاتصالات والإنترنت مساء أمس، وسط هتافات "فلسطين حرة".

وقال مطرب الراب المصري ويجز، خلال الفيديو: "نحن الآن في أمريكا وهذه المظاهرة لأن اليهود الذين يعيشون هنا خرجوا لقول إنهم يرفضون المجزرة التي ترتكبها إسرائيل في قطاع غزة، أنا سعيد وأتمنى أن يفوق الناس".

وكان مطرب الراب المصري ويجز، حرص في وقت سابق على دعم القضية الفلسطينية من خلال حفله بكندا، وذلك ضمن فعاليات حفلاته خارج مصر الفترة الحالية، مؤكداً أنهم كانوا سيقدموا على خطوة إلغاء تلك الحفلات إلا أنهم فضلوا استغلالها لصالح غزة بالتنويه لها وما يحصل على الأرض واستغلال الحفلات لدعمهم سواء عبر التبرع لأهالينا في غزة أو بالحديث حول القضية الفلسطينية.

كما تم تداول صور لـ مطرب الراب المصري ويجز، من الحفل وهو يرفع علم فلسطين، وجمهوره يهتف من خلفه الحرية لفلسطين.

وبعد صعود ويجز على المسرح وغنائه عددا من أغانيه طالب جميع الحضور بفتح موبيلاتهم وطالب منهم الهتاف لفلسطين قائلا: "الحرية لفلسطين".

وأكد مطرب الراب المصري ويجز أنه كان من المفترض أنه يقوم بإلغاء هذه الحفلات تضامنا مع غزة إلا أنه لم يستطع فعل ذلك وقرر دعمهم بهذه الطريقة.

وحرص مطرب الراب المصري ويجز على تخصيص جزء من أرباح جولته الغنائية المقبلة لدعم أهل غزة.

ويجز يعلق على طوفان الأقصى

ونشر مطرب الراب المصري ويجز، عبر صفحته الخاصة على موقع "انستجرام": "بينما تنفطر قلوبنا على إخواننا في غزة والعنف المستمر، نعتقد أنه من الضروري استخدام منبرنا وصوتنا للوقوف تضامنًا مع فلسطين خلال هذه الأوقات المأساوية لقد قررنا استخدام هذه الجولة وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين والتي تحملوها لسنوات".

واستكمل ويجز: "وفي إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني وجميع المدنيين في غزة والضفة الغربية، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا القادمة لجهود الإغاثة ورفع المعاناة عنهم، نريد أن نقدم أكبر قدر ممكن من المساعدة والوعي".

وكان قد شارك مطرب الراب المصري ويجز فيديو من الشارع يظهر مجموعة من المتظاهرين الأجانب في لندن وهم يحملون أعلام فلسطين، لم يترك ويجز تعليقًا على الفيديو، ولكنه أكد دعمه القوي للقضية الفلسطينية، معربًا عن هذا الدعم برفع علم فلسطين في حفلاته في مختلف البلدان.