رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يستكمل صحوته في الدوري الألماني بمواجهة دارمشتات

نشر
الأمصار

يواجه فريق بايرن ميونخ نظيره دارمشتات، ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ ضد دارمشتات، في تمام الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أليانز أرينا"، في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2023-2024.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 20 نقطة بفارق نقطتين عن ليفركوزن المتصدر ونقطة عن شتوتجارت الوصيف.

فيما يأتي فريق دارمشتات في المركز الثانى عشر بجدول ترتيب البوندزليجا هذا الموسم برصيد 7 نقاط، جمعها من انتصارين وتعادل وتلقى 5 هزائم حتى الآن.

وفاز فريق بايرن ميونخ مؤخرا على نظيره جالاتا سراي بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عن المجموعة الأولى.

واصل بايرن ميونخ صدارة ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 5 أهداف.

توماس توخيل يكشف موقف مانويل نوير

من جانبه، أكد توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ الالماني بشكل رسمي، عودة الحارس العملاق مانويل نوير للمشاركة مع الفريق من جديد، بعد غياب 10 أشهر.

وتعرض نوير، لإصابة في كسر بالساق خلال حادث على المنحدرات فى رحلة تزلج بعد خروج ألمانيا المبكر من كأس العالم، ومنذ إصابته أصبحت أزمة حراسة المرمى أزمة النادي، الذى ضم يان سومر من بوروسيا مونشنجلادباخ ليكمل موسم 2022-2023، وهذا الصيف غادر نوبل مرة أخرى الفريق البافاري على سبيل الإعارة إلى شتوتجارت، وتم بيع سومر إلى إنتر ميلان.

وكشف توخيل أن نوير سيبدأ في التشكيل الأساسي لمباراة دارمشتات في الدوري الألماني، قائلا خلال المؤتمر الصحفي: " إذا لم يحدث شيء الآن ، فسيلعب نوير. إنه سعيد ونحن سعداء أيضا".

 

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة


تشيلسي X برينتفورد – الساعة 1:30 ظهرا على قناة beIN Sports HD 1    

بورنموث X بيرنلي – الساعة 4 عصرا على قناة beIN Sports HD 6              

آرسنال X  شيفيلد يونايتد – الساعة 4 عصرا على قناة beIN Sports HD 2              

وولفرهامبتون X نيوكاسل يونايتد – الساعة 6:30 مساء على قناة beIN Sports HD 2