رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أجويرو يتحدث عن مستقبل بيلينجهام :"سيكون الأفضل"

نشر
الأمصار

يرى الأجنتيني سيرجيو أجويرو أسطورة مانشستر سيتي، أن الإنجليزي جود بيلينجهام نجم ريال مدريد، في طريقه ليكون أفضل لاعب في العالم.

وقال أجويرو في تصريحات لصحيفة ميرور "من المؤسف أن بيب جوارديولا مدرب المان سيتي، لم يتمكن من إقناع بيلينجهام بالانضمام إلى هالاند".

وتابع "الفرق الكبيرة دائما ما تتنافس على لاعبين كبار، وبالتالي كنت أتمنى رؤية جود بيلينجهام في مانشستر سيتي".

ولفت "بيلينجهام في طريقه ليصبح واحدا من أفضل اللاعبين في العالم، لقد تأقلم بشكل مذهل مع منتخب إنجلترا، كما لم تؤثر فيه الضغوطات الناجمة عن اللعب في فريق كبير مثل ريال مدريد".

وأتم أجويرو "إذا استمر بيلينجهام على هذا المستوى، فإنه بالتأكيد يمكن تصنيفه ضمن أفضل اللاعبين في العالم".
 

تشافي يضع خطة خاصة لإيقاف بيلينجهام
 

سلط تقرير إسباني، الضوء على الطريقة التي سيطبقها تشافي مدرب برشلونة، لإيقاف الإنجليزي جود بيلينجهام نجم ريال مدريد.

ويحل ريال مدريد، ضيفا ثقيلا على برشلونة، غدا السبت، في إطار الجولة 11 من عمر الدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة "سبورت"، فإن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، يسعى دائما لاستغلال قدرات بيلينجهام في خط الوسط، وهو أخطر عناصر الفريق الملكي.

وأضافت الصحيفة "كل شيء يشير إلى أن أنشيلوتي سيعتمد على الثنائي الهجومي فينيسيوس جونيور ورودريجو، وخلفهما جود بيلينجهام الذي سيحظى بحرية كبيرة للتحرك بين الخطوط".

وأشار التقرير إلى أن أوريول روميو لاعب وسط البارسا، هو الأقرب لتولي مراقبة بيلينجهام.

وشددت الصحيفة "روميو سيحتاح بالطبع إلى مساعدة ودعم زملائه في خط الوسط مثل إلكاي جوندوجان وجافي والشاب فيرمين لوبيز، من أجل تضييق المساحات على بيلينجهام".

خاض الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام نجم ريال مدريد بمفرده يوم الخميس، مؤكدًا في تصريحات صحفية أنه سيكون جاهزا لمباراة الكلاسيكو يوم السبت أمام برشلونة.

وخرج بيلينجهام مصابا بشد عضلي في الدقائق الأخيرة أمام براجا يوم الثلاثاء ضمن منفسات دوري بطال أوروبا، وقلل حينها المدرب كارلو أنشيلوتي من الأمر بعد المباراة.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أكد بيلينجهام أنه سيكون حاضرا في المباراة أمام برشلونة، حيث تدرب يوم الخميس بمفرده مع أخصائي العلاج الطبيعي في ريال مدريد، لكن من المقرر أن يعود إلى المجموعة يوم الجمعة للاستعداد لمواجهة برشلونة.