رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوندوجان يتحدث عن قوة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

نشر
الأمصار

كشف الألماني إلكاي جوندوجان نجم برشلونة، عن دور مختلف له في مواجهة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة 11 من الليجا.

وقال جوندوجان، خلال تصريحاته لقناة "Esport 3" الإسبانية: "اللاعبون الشباب في حالة جيدة للغاية، ويوم السبت ستتاح لهم فرصة أخرى، لكن يجب أن يعرفوا كيفية التزام الهدوء والتحلي بالصبر".

وأضاف: "ستكون مواجهة الكلاسيكو مليئة بالعاطفة، وربما أكبر مباراة في حياة اللاعبين الشباب حتى الآن، ويجب أن نكون جميعًا أكثر هدوءًا وصبرًا".

وتابع: "في المباريات الأخيرة ارتكبنا أخطاءً بسيطة للغاية لكنها كلفتنا أهدافا، وكان من الممكن تجنب ذلك، وسأحاول بخبرتي أن أجعل الشباب يعرفون كيف الحفاظ على هدوئهم في المباراة".

وبسؤاله عن فيرمين لوبيز، علق: "إنه يعمل بشكل جيد للغاية، ويحاول إيجاد حلول جيدة، ويمكن أن يكون حاسما فهو يسدد بقدميه، ويجيد التمريرات في العمق، لكنه بحاجة للهدوء في بعض الأحيان، وإذا حقق هذا التوازن سيرتفع مستواه، وسيتخذ قرارات أفضل".

وأتم: "لم آت إلى هنا لأتألق بمفردي وأكون نجما، بل جئت لمساعدة الفريق على النجاح، ومساعدة زملائي ليكونوا أفضل".

تقارير تكشف موقف روبرت ليفاندوفسكي من مواجهة الكلاسيكو

كشفت تقارير صحفية عن موقف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة الاسباني، من مواجهة الكلاسيكو التي تجمع فريقه ضد ريال مدريد غدا، في الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الاسباني.

وذكرت صحيفة سبورت الأسبانية، أن هناك تفاؤل بشأن روبرت ليفاندوفسكي، فبعد أن تردد أنه وفرينكي دي يونج قد يستخدمان حقنة مسكنة للألم لاختبار لياقتهما البدنية، اتضح أن ليفاندوفسكي من المحتمل أن يصل إلى الفريق بدون ذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم اتخاذ القرار النهائي بعد التدريب الأخير اليوم الجمعة، حيث لن يكون ليفاندوفسكي جاهزًا بنسبة 100%، لكنه على استعداد لبذل جهد للتواجد في المراحل النهائية من المباراة، وقد يبدأ المباراة من على مقاعد البدلاء بدون دقائق.

أحد اللاعبين الذين لن يفعلوا ذلك هو فرينكي دي يونج، حيث لن يكون الهولندي جاهزًا للمباراة، ومن الممكن استبعاد تواجده، لينضم إلى بيدري وجولس كوندي وسيرجي روبرتو في المدرجات.

وإذا كان ليفاندوفسكي سيجلس على مقاعد البدلاء بغض النظر، فقد يكون تشافي حريصًا على وجوده وإشراكه في المباراة.