رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير تكشف موقف روبرت ليفاندوفسكي من مواجهة الكلاسيكو

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن موقف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة الاسباني، من مواجهة الكلاسيكو التي تجمع فريقه ضد ريال مدريد غدا، في الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الاسباني.

وذكرت صحيفة سبورت الأسبانية، أن هناك تفاؤل بشأن روبرت ليفاندوفسكي، فبعد أن تردد أنه وفرينكي دي يونج قد يستخدمان حقنة مسكنة للألم لاختبار لياقتهما البدنية، اتضح أن ليفاندوفسكي من المحتمل أن يصل إلى الفريق بدون ذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم اتخاذ القرار النهائي بعد التدريب الأخير اليوم الجمعة، حيث لن يكون ليفاندوفسكي جاهزًا بنسبة 100%، لكنه على استعداد لبذل جهد للتواجد في المراحل النهائية من المباراة، وقد يبدأ المباراة من على مقاعد البدلاء بدون دقائق.

أحد اللاعبين الذين لن يفعلوا ذلك هو فرينكي دي يونج، حيث لن يكون الهولندي جاهزًا للمباراة، ومن الممكن استبعاد تواجده، لينضم إلى بيدري وجولس كوندي وسيرجي روبرتو في المدرجات.

وإذا كان ليفاندوفسكي سيجلس على مقاعد البدلاء بغض النظر، فقد يكون تشافي حريصًا على وجوده وإشراكه في المباراة.

ويعاني كلا الفريقين من غيابات في صفوفهما قبل اللقاء المرتقب، مما قد يؤثر على أداء كلا منهما، في الوقت الذي يحاول فيه كلا من كارلو أنشيلوتي مدرب الريال وتشافي هيرنانديز مدرب البارسا في معالجة ذلك.

يذكر أن ريال مدريد يملك 25 نقطة في المركز الأول، وبنفس الرصيد يأتي الحصان الأسود جيرونا، وبرشلونة في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، وخلف ثلاثتهم يأتي أتلتيكو مدريد برصيد 22 نقطة وله مباراة مؤجلة.

تشافي يضع خطة خاصة لإيقاف بيلينجهام

سلط تقرير إسباني، الضوء على الطريقة التي سيطبقها تشافي مدرب برشلونة، لإيقاف الإنجليزي جود بيلينجهام نجم ريال مدريد.

ويحل ريال مدريد، ضيفا ثقيلا على برشلونة، غدا السبت، في إطار الجولة 11 من عمر الدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة "سبورت"، فإن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، يسعى دائما لاستغلال قدرات بيلينجهام في خط الوسط، وهو أخطر عناصر الفريق الملكي.

وأضافت الصحيفة "كل شيء يشير إلى أن أنشيلوتي سيعتمد على الثنائي الهجومي فينيسيوس جونيور ورودريجو، وخلفهما جود بيلينجهام الذي سيحظى بحرية كبيرة للتحرك بين الخطوط".

وأشار التقرير إلى أن أوريول روميو لاعب وسط البارسا، هو الأقرب لتولي مراقبة بيلينجهام.

وشددت الصحيفة "روميو سيحتاح بالطبع إلى مساعدة ودعم زملائه في خط الوسط مثل إلكاي جوندوجان وجافي والشاب فيرمين لوبيز، من أجل تضييق المساحات على بيلينجهام".