رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يواجه الحزم لتصحيح المسار بالدوري السعودي

نشر
الأمصار

يتقدم النجم الفرنسي كريم بنزيما التشكيلة المتوقعة للاتحاد بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، لمواجهة الحزم مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ، ضمن الجولة 11 من دوري روشن للمحترفين.

وسيعود بنزيما لمجاورة المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله في مباراة الحزم بعد أن غاب عن مواجهة القوة الجوية العراقية يوم الإثنين الماضي في دوري أبطال آسيا.

وسيدعم التشكيلة الأساسية الحارس جروهي، وصانع الألعاب إيجور كورنادو بعد استبعادهما من مواجهة الفريق العراقي لاقتصار مشاركة الأجانب على 5 في البطولة الآسيوية.

واستعاد نونو المدافع حسن كادش، فيما سيفقد الثنائي فابينيو والظهير الأيسر زكريا هوساوي للإصابة.

التكشيل المتوقع لاتحاد جدة:

حراسة المرمى: جروهي

خط الدفاع : أحمد بامسعود ، عمر هوساوي ، فيليبي ، مهند الشنقيطي

خط الوسط : عوض الناشري ، كانتي ، رومارينهو ، كورنادو

خط الهجوم : كريم بنزيما ، عبدالرزاق حمدلله

يدخل الاتحاد مباراة اليوم وهو يعاني من نزيف النقاط في الجولات الأخيرة، ويسعى لتصحيح المسار أمام الحزم والعودة إلى طريق الانتصارات للاقتراب أكثر من القمة مرة أخرى، مستعينا بعاملي الأرض والجماهير.

أما الحزم، فيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية، ويسعى للخروج بنتيجة إيجابية أمام العميد، تساعده في مشواره للهروب من منطقة الهبوط.

يحتل اتحاد جدة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 20 نقطة، فيما يأتي الحزم في المركز 17 وقبل الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 10 نقاط.

وحقق فريق اتحاد جدة السعودي انتصارًا قاتلًا أمام نظيره القوة الجوية العراقي بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة 3 من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أسيا للموسم الحالي 2023-24.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب المغربي الدولي عبد الرازق حمد الله في الدقيقة 94 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين.

وشهدت المباراة غياب النجم الفرنسي الدولي كريم بنزيما عن قائمة المباراة التي ستقام بين الطرفين في المملكة العربية السودية اليوم.

ونجح نادي الاتحاد في تحقيق النقاط الثلاث وضمان تصدر المجموعة الثالثة مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور بخلاف خبرات لاعبيه الدوليين وعلى رأسهم النجم الفرنسي كريم بنزيما.