رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كامافينجا: سعيد للغاية من أجل رودريجو لقد أظهر جودته والهدف منحه الثقة

نشر
الأمصار

احتفل الفرنسي إدواردو كامافينجا، لاعب وسط ريال مدريد، بعودة زميله البرازيلي رودريجو جويس للتهديف، واستعاد الثقة قبل مباراة الكلاسيكو.

وسجل رودريجو، هدف الريال الأول في شباك سبورتنج براجا، في اللقاء الذي انتهى بفوز الميرنجي (2-1)، أمس الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويعد هذا الهدف هو الثاني فقط لرودريجو، منذ بداية الموسم الجاري، بعد هدفه في مرمى أتلتيك بيلباو، في الجولة الأولى لليجا.

وقال كامافينجا، في تصريحات لموقع ريال مدريد: "أنا سعيد للغاية من أجل رودريجو.. سيواصل تسجيل الأهداف.. لقد أظهر جودته والهدف منحه الثقة".

وأضاف: "كانت مباراة معقدة حتى النهاية، في الشوط الأول أظهرنا جودتنا، لكننا لم نتمكن من الاستحواذ على الكرة، وكان علينا الدفاع بقوة".

وسلط كامافينجا الضوء على الجهود الدفاعية لريال مدريد، واحتفل بعودته إلى مركزه المفضل.

وتابع: "لدينا دفاع جيد، وعندما ندافع معا يكون من الصعب جدا على المهاجمين المنافسين التسجيل، سجلنا هدفين واستقبلنا هدفا، لكننا دافعنا جيدا حتى النهاية".

وأكمل: "أحب دائما مساعدة الفريق، وأمام براجا لعبت في مركزي المفضل وهو وسط الملعب، أحاول مساعدة المهاجمين والمدافعين".

وأخيرا، تطرق كامافينجا لمباراة السبت أمام برشلونة، وقال: "إنها مباراة خاصة سيراها الجميع.. إنها أيضا مهمة جدا للجماهير وعلينا الفوز".

ويحل ريال مدريد ضيفا على برشلونة، يوم السبت المقبل، على ملعب لويس كومبانيس، ضمن لقاءات الجولة 11 لليجا.

وحقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزا مثيرا أمام مضيفه سبورتينج براجا البرتغالي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء على ملعب "براجا البلدي" بالبرتغال، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

براجا ضد الريال

وجاء هدف ريال مدريد في الشوط الأول عبر البرازيلي روديجو في الدقيقة 16 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني عزز جود بيلينجهام تقدم الريال في الدقيقة 61، قبل أن يقلص ألفارو دجالو الفارق لأصحاب الأرض بعدها بدقيقتين فقط.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: كيبا/ الدفاع:  كارفخال، ناتشو، روديجر، فران جارسيا/ الوسط: جود يبلينجهام، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، فيدي فالفيردي/ الهجوم: فينيسيوس، روديجر.