رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيانو رونالدو يكشف سر تألقه مع النصر السعودي

نشر
الأمصار

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، سر تألقه الكبير رفقة العالمي على جميع الأصعدة، رغم وصوله لعمر 38 عاماً.

وقال كريستيانو رونالدو، في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة الدحيل القطري: "في الحقيقة، أنا لا أهتم كثيرا بالأرقام القياسية، وأفكر بالاستمتاع بوقتي الحالي مع النصر، ونحن نعمل على أن نكون أقوى وأفضل فريق".

وحول سر تألقه وهو صاحب الـ38 عاماً، رد الدون: "كلمة السر هي أنني أستمتع باللعب، وهذا السر في كرة القدم".

وأضاف: "لا شيء يأتي دون تضحيات، وأنا سعيد جدا مع النصر، وسنة جديدة سعيدة للنصر، والفريق يتحسن للأفضل من مباراة لأخرى، ومدربنا كاسترو وجهازه يعملون على مساعدتنا لنكون أفضل فريق".

وختم: "بعد تسجيل الهدف الثاني اعتقدنا أن المباراة ستكون سهلة، ولكنها كانت صعبة ومعقدة".

وحقق فريق النصر السعودى فوزا مثيرا على نظيره الدحيل القطرى بنتيجة 4-3، خلال المباراة التي جمعهما مساء الثلاثاء على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا 2023-2024.

النصر ضد الدحيل

جاء الهدف الأول للنصر عبر البرازيلي تاليسكا في الدقيقة 25، مستغلا تمريرة رائعة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بكعب القدم، لينتهي الشوط لأول للفريق السعودي 1-0.

وفي الشوط الثاني، سجل كل فريق 3 أهداف، حيث سجل للنصر ساديو ماني في الدقيقة 56 وكريستيانو رونالدو ثنائية في الدقائق 61 و81، فيما سجل أهداف الدحيل إسماعيل محمد والمعز علي وميشيل أولونجا في الدقائق 63 و67 و85 على الترتيب.

رونالدو يقود تشكيل النصر

وجاء تشكيل النصر كالتالي: حراسة المرمى: نواف العقيدي/ الدفاع: سلطان الغنام، عبد الاله العمري، إيمريك لابورت، محمد قاسم/ الوسط: عبد المجيد الصليهم، عبد الله الخيبري، أوتافيو/ الهجوم: أندرسون تاليسكا، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو.

وبهذه النتيجة يواصل النصر صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز فى 3 مباريات وعدم تلقي أى خسائر، بينما يحتل الدحيل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بعد بيرسيبوليس الإيراني الوصيف بـ6 نقاط.

فى سياق متصل، توج الحارس نواف العقيدي، حامي عرين النصر السعودي، بجائزة نجم المستقبل فى الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.