رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب ميلان عن مواجهة باريس: "سنحاول إيقاف مبابي"

نشر
الأمصار

حذر ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، لاعبي فريقه من التركيز بشكل كامل على إيقاف كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، في المباراة التي ستجمعهما غدًا الأربعاء، بمنافسات مجموعات دوري أبطال أوروبا.

قال بيولي، خلال تصريحات لقناة ميلان: "إنها مباراة حيوية لمجموعتنا ضد فريق قوي يلعب بشكل حيوي ولديه أسلوب فني خاص مع مجموعة من اللاعبين الأبطال ومدرب مميز".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى تقديم أداء على أعلى مستوى. مباراة بهذه الأهمية تساعد اللاعبين على استعادة طاقتهم المفقودة، بما في ذلك أولئك الذين كانوا مع منتخباتهم الوطنية".
 

وتابع: "باريس في وضع مماثل لنا حيث خسروا مباراتهم الأخيرة (ضد نيوكاسل) بشكل غير مستحق، سيحاول كلا الفريقين أخذ زمام المبادرة، فهم مثلنا يحبون السيطرة الكاملة على الكرة".

وأردف ستيفانو: "باريس فريق كامل، إذا لم تضغط عليهم فسيكون لديهم القدرة على إيذائك، يجب أن نكون في قمة مستوانا من حيث الأداء، والتكتيكات، والتنظيم، والفنيات والعواطف. أشعر أن اللاعبين مستعدين".

واستطرد: "باريس اعتاد أن يكون فريقًا من المواهب الفردية، لكنه ليس متماسكًا، ولقد اعتمدوا أكثر على التألق الفردي، الآن ما يزال لديهم أبطال استثنائيين مثل مبابي، أفضل لاعب بالعالم، ولكن هناك طريقة لفقدانه فعاليته".

وأمضى: "سيكون من الخطأ التركيز على مبابي فقط، هذا فريق تم تكوينه للفوز بدوري أبطال أوروبا، لقد أذهلني، فهو يمتلك إحصائيات جيدة في دوري الأبطال، لديه 26 هدفًا و20 تمريرة حاسمة خلال 46 مباراة".

وأتم: "من أجل جعل مبابي أقل فعالية علينا تعطيل استحواذهم، وأن نكون متماسكين وعدوانيين عند الحاجة، ونتصرف كوحدة واحدة حتى النهاية لأن لديهم لاعبين يمكنهم تغيير المباراة بأي لحظة".
 

إنريكي عن مواجهة باريس وميلان "سنلعب كرة هجومية"

من جانبه، أكد لويس إنريكي مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على صعوبة المجموعة التي تضم فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة في وجود اى سي ميلان.

وقال إنريكي، أن باريس سان جيرمان سيهاجم بقوة عندما يستضيف غدا نظيره ميلان، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويلتقي فريقا باريس سان جيرمان الفرنسي ضد ميلان الإيطالي غدا الأربعاء بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة عن طريقة لعبه غدا: "انه مباراة حاسمة لنا جميعا ، حتى النهاية لن يعلم من سيتأهل من هذه مجموعة الموت ، غدا سنكون امام جماهيرنا".