رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيديو.. جماهير الأهلي المصري "بالد..م بالروح الأقصيى مش هيروح"

نشر
الأمصار

ردد جماهير الأهلي المصري الحاضرين لمؤازرة الفريق في ستاد القاهرة الدولي خلال مواجهة سيمبا التنزاني خلال بطولة دوري السوبر الإفريقي، هتافات لتقديم الدعم للأشقاء الأبطال في فلسطين من بينها “بالروح بالدم نفديك يا شهيد” “بالدم بالروح غزة مش هتروح”، وغيرها من العبارات التي تؤكد التضامن المصري والعربي مع القضية الفلسطينية لمواجهة الاحتلال الاسرائيلي الغاشم.

 

 

تعادل الأهلي المصري مع سيمبا التنزاني

وكان تعادل الأهلي المصري مع سيمبا التنزاني بهدفين لكل فريق فى المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي بالعاصمة التنزانية دار السلام، ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبى أو التعادل بهدف لكل فريق لضمان حجز بطاقة الصعود إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وتعادل الأهلي مع سيمبا التنزاني بهدفين لكل فريق فى المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي بالعاصمة التنزانية دار السلام، ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي أو التعادل بهدف لكل فريق لضمان حجز بطاقة الصعود إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وحرص كولر على تصحيح الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبوه فى مباراة الذهاب، خاصة فى التمركز داخل الملعب، وعدم ترك مساحات شاسعة يستغلها لاعبو المنافس، بخلاف الأزمة فى الرقابة خلال الكرات العرضية والثابتة، والتي تسببت فى استقبال شباك الأهلي لهدفين من سيمبا في مباراة الذهاب.