رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بورنموث يستقر على إقالة أندوني إيراولا

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى بورنموث الإنجليزي استقرت على إقالة أندوني إيراولا المدير الفني خلال الأيام المقبلة، بسبب تراجع نتائج الفريق بعد مرور 9 جولات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إن أندوني إيراولا سيكون أول مدرب ستتم إقالته في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد احتلال الفريق المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن أرسنال الوصيف، ويتواجد أرسنال في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3، وتسجيل 18 هدفاً وتلقى 8 أهداف.

وجاء فريق ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، فيما يأتي فريق توتنهام في المركز الرابع برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم، وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 8.

مانشستر سيتي يطلب ضم موسيالا من بايرن ميونخ

يسعى نادي مانشستر سيتي، بقيادة مدربه بيب جوارديولا، لضم النجم الألماني الشاب جمال موسيالا صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ.

وذكر موقع "فوتبول إنسايدر" الإنجليزي، أن مانشستر سيتي، الفائز بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي، يراقب اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، وسط تكهنات حول وضع عقده مع العملاق الألماني، فيما يرغب ليفربول أيضا فى ضم اللاعب.

ومن المقرر أن ينتهي عقد موسيالا الحالي في ملعب أليانز أرينا، والذى يحصل بموجبه على 83 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، في يونيو 2026.

وأشار الموقع إلى أن اللاعب الشاب يشعر بالإحباط لعدم كونه لاعبًا أساسيًا فى فريق المدرب توماس توخيل، على الرغم من إمكاناته الكبيرة.

ويعتبر موسيالا أحد أفضل اللاعبين الشباب في أوروبا، لكنه لم يبدأ في كثير من المباريات بالدوري الألماني هذا الموسم، حيث يفضل توخيل في كثير من الأحيان البدء بالمهاجم المخضرم توماس مولر.

وكان اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا الأكثر مشاركة في فوز بايرن ميونخ بالدوري الألماني الموسم الماضي، حيث سجل 16 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة في 47 مباراة في جميع المسابقات.

ورفع موسيالا أربعة ألقاب في الدوري منذ أن تألق على مستوى الكبار.