رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بوتشيتينو: لا يمكن إراحة إنزو فرنانديز وموسيس كايسيدو

نشر
الأمصار

قال الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، مازحاً إنه لو أراح الثنائي إنزو فرنانديز وموسيس كايسيدو خلال مباراة أرسنال الماضية لكان ملاك تشيلسي "قتلوه".

وعاد ثنائي خط الوسط فيرنانديز وكايسيدو من مباريات الأجندة الدولية بعد اللعب مع الأرجنتين والإكوادور في وقت مبكر من صباح الأربعاء، واعترف بوتشيتينو بأن اللعب بالثنائي، الذى تبلغ قيمتهما 222 مليون جنيه إسترليني، أمام أرسنال لم يكن مثالياً بسبب الإرهاق.

وقال بوتشيتينو فى تصريحات لصحيفة "ستاندارد"، "من الجنون أن يعود اللاعبون من أمريكا الجنوبية الأربعاء ويلعبا السبت، لكن إذا قلت حسنًا، سأمنحهما قسطًا من الراحة، فالجماهير تقتلني، والمالك أيضًا!".

وأضاف، "اليوم وصل كايسيدو وإنزو بعد مباراتين في أمريكا ولم يكونا جاهزين، لكنهما لاعبان مهمان بالنسبة لنا، من الصعب حقًا الوصول بهذه الطريقة، آمل أن يتمكنوا الآن من التعافي والتدريب وأن يكونوا في أفضل حالاتهم خلال أسبوع واحد".

وخطف فريق أرسنال تعادلا قاتلا مع نظيره تشيلسي، بنتيجة 2-2، مساء، السبت الماضي على ملعب "ستامفورد بريدج" فى قمة منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ويغيب تشيلسي عن المسابقات الأوروبية هذا الموسم، وبالتالي سيحصل على إجازة منتصف الأسبوع للاعبيه للتعافي قبل مواجهة برينتفورد يوم السبت 28 أكتوبر.

بوكيتينو يقرر رحيل تشالوباه عن تشيلسي الإنجليزي

أعلن بشكل غير رسمي الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي عن رغبته برحيل اللاعب تريفوه تشالوباه عن صفوف الفريق خلال الموسم الحاري .
وذكرت صحيفة "ميرور" أن الضحية الأولى لبوكيتينو، المقرر أن يرحل في يناير/كانون الثاني المقبل، هو الإنجليزي تريفوه تشالوباه، لأنه لم يعد ضمن خطط بوكيتينو في تشيلسي.

كان خريج أكاديمية تشيلسي قد رفض الانتقال إلى نوتنجهام فورست في الرمق الأخير للانتقالات الصيفية، على أمل أن تتم إعارته إلى بايرن ميونخ.
ويغيب تشالوباه حاليا عن الملاعب بسبب الإصابة، ولم يظهر بعد تحت قيادة بوكيتينو في أي مباريات الدوري حتى الآن ومن المقرر ألا يظهر.

ويشير التقرير إلى أنه بعد تسليم المدرب الأرجنتيني "السيطرة الكاملة على مسار الانتقالات"، سيكون تشالوباه متاحا في السوق الشتوية.

ويتوقع الجانبان أن يغادر تشالوباه، بينما يعتقد أن بايرن ميونخ يستعد لإحياء اهتمامه بالمدافع الإنجليزي.

وينظر إلى بيع تشالوباه على أنه مفيد لتشيلسي، فيما يتعلق بتجنب عقوبات اللعب المالي النظيف.