رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"Killers Of The Flower Moon" يحقق إيرادات منخفضة في البوكس أوفيس الأمريكي

نشر
فيلم Killers of the
فيلم Killers of the Flower Moon

حقق فيلم ليوناردو دي كابريو الجديد “Killers of the Flower Moon” إيرادات منخفضة في البوكس أوفيس الأمريكي، إذ أن هذا الفيلم لم يتمكن من التواجد في المرتبة الأولى في البوكس أوفيس الأمريكي.

كابريو في “Killers of the Flower Moon”

ولم يتمكن من التواجد في المرتبة الأولى على حساب فيلم تايلور سويفت الجديد، وحقق فيلم ليوناردو دي كابريو الجديد، حوالي 44 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي بعد انطلاق عرضه منذ يومين، فيما بلغت أرقامه في البوكس أوفيس الأمريكي حوالي، 23 مليون دولار. 

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، من بينهم ليوناردو دي كابريو، روبرت دي نيرو، وتدور أحداثه حول جريمة وقعت أحداثها في محمية أمريكية، وهو مقتبس من رواية خيالية.

وحقق أحدث أفلام المخرج العالمي مارتن سكورسيزي "Killers of the Flower Moon" نجاحًا كبيرًا في مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث حصل على 9 دقائق من التصفيق بعد انتهاء عرضه.

وظهر في العرض الأول للفيلم مجموعة من أبطال العمل على رأسهم ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو وليلي جلادستون، الذين استقبلوا بعض الهتافات والتصفيق عقب عرض الفيلم الذي وصلت مدته إلى 3 ساعات و 26 دقيقة.

youtube
 فيلم ليوناردو دي كابريو الجديد “Killers of the Flower Moon” 

ويحكي الفيلم قصة واقعية عن الجشع والقتل، ويجسد فيه ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون دور محققين في جريمة قتل تضمنت مقتل أفراد من قبيلة أوسيدج في أوكلاهوما.

 فيلم ليوناردو دي كابريو الجديد “Killers of the Flower Moon” 

استنادًا إلى كتاب ديفيد جران الأكثر مبيعًا والذي نال استحسانًا واسع النطاق، تدور أحداث فيلم Killers of the Flower Moon في أوكلاهوما في عشرينيات القرن العشرين، ويصور القتل المتسلسل لأعضاء من قبيلة أوسيدج الغنية بالنفط، وهي سلسلة من الجرائم الوحشية التي أصبحت تُعرف باسم عهد الإرهاب.

التعاون السابع بين دي كابريو وسكورسيزي

ويمثل الفيلم التعاون السابع بين دي كابريو وسكورسيزي، ويشارك في بطولة الفيلم الذي تبلغ مدته 156 دقيقة جيسي بليمونز وجون ليثجو وأفضل ممثل حائز على جائزة الأوسكار بريندان فريزر، وتبلغ ميزانيته 200 مليون دولار.