رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاميلا مورنو تتجاهل أخبار ارتباط ليوناردو دي كابريو وتركز على فيلمها الجديد

نشر
الأمصار

تجاهلت عارضة الأزياء والممثلة الشابة كاميلا مورنو الأخبار التي تربط ليوناردو دي كابريو صديقها السابق بعلاقات جديدة منذ انفصاله عنها آخرها هذا الأسبوع حينما تم رصده بصحبة عارضة أزياء أخرى وهو إلى جانبها في إحدى رحلاته على متن يخت.

كاميلا مورنو ظهرت على هامش احتفالها بأحدث أعمالها في عالم السينما وهو فيلم Gonzo Girl الذي يشارك بمهرجان تورنتو السينمائي الدولي، وهي تحتفل بعرض الفيلم خلال غداء جمعها بعدد من أصدقاءها، والتقطت الصور منفردة حسب ذكر الديلي ميل.

وذلك بعدما حير النجم العالمي ليوناردو دي كابريو متابعيه بشأن قصة حبه الجديدة، فمنذ انفصاله عن عارضة الأزياء الإيطالية كاميلا مورنو، أفادت تقارير حول ارتباطه من جيجي حديد ثم ما أن لبث حتي دخل في علاقة أخرى مع فيكتوريا لاماس وفقاً للتقارير الأجنبية.


ومؤخراً أضاف تقرير الديلي ميل أن دي كابريو أسدل الستار حول فيكتوريا لاماس وارتبط بسيدة غامضة لم يذكروا تفاصيل حولها باستثناء صورتهما معاً خلال حفل إطلاق فيلم جديد يحمل اسم Ebony Riley.

وظهرت تلك السيدة إلى جواره طوال الوقت وأفاد التقرير أنها ربما تكون محبوبته الجديدة.

وفي سياق آخر رصدت أعين المصورين الممثل ليوناردو دي كابريو وهو يعود إلى ممارسة اللياقة البدنية في نيويورك هذا الأسبوع بعد رحلة استمرت شهرًا على متن يخت فاخر حول أوروبا حسب ما ذكرت المواقع الأجنبية مثل الديلى ميل التي أكدت أن نجم هوليود الذى انشغل طوال الفترة الأخيرة برحلاته ومقابلة عارضة أزياء خمن الكثيرون بشأنها تخمينات عديدة مثل دخوله في قصة حب جديدة، بات حالياً يركز على العودة لممارسة الرياضة من خلال دراجته.

وذلك بعدما كشفت الشركة المنتجة لفيلم Killers Of The Flower Moon الجديد عن بوستر يضم أبطال العمل، ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو وليلي جلادستون، على أن يصل العمل الجديد دور العرض يوم 20 أكتوبر المقبل، العمل من إخراج المخرج العالمى مارتن سكورسيزي.

يجمع الفيلم النجوم ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو وليلي جلادستون، ويحكى الفيلم قصة واقعية عن الجشع والقتل، ويجسد فيه ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون دور محققين في جريمة قتل تضمنت مقتل أفراد من قبيلة أوسيدج في أوكلاهوما.