رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسين لبيب: لن أقسط غرامة كهربا وسندفع المستحقات على الزمالك

نشر
الأمصار

أكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك المصري، أنه لن يتنازل عن أي حق من حقوق نادى الزمالك، ومحمود عبد المنعم كهربا أخطأ فى حق الزمالك ولن نتنازل عن الغرامة ولن نقسطها.

وقال حسين لبيب، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى فى برنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد: "الزمالك لن يتنازل عن حقوقه لدى أى لاعب، ومحمود كهربا أخطأ فى حق الزمالك ولن يتم التنازل عنه وسيتم تحصيل مبلغ الغرامة كاملا ولن يتم تقسيطه، والأهلى ليس طرفا فى الموضوع، والفلوس بتزيد كل ما تأخر فى دفع الفلوس".

وأضاف: "لن أجامل أى لاعب أخطأ فى حق نادى الزمالك، وبالقانون هنحافظ على حقوق الزمالك وسندفع كل المستحقات التى على الزمالك".

وأوضح: "هناك 5 أمور ستبدأ بها أولها فك القيد، ثم التجيد للاعبين ثالثا دعم الفريق بصفقات قوية ثم الجلوس مع الجهاز الفنى وأخيرا كيف سيتم تدبير هذه الأموال لبدء تنفيذها".

وتابع: "شيكابالا من أفضل المواهب المصرية مهاريا، وله دور إيجابى مع اللاعبين، وغير مسموح لى بالتحدث فى ملف يديره عضو مجلس إدارة الزمالك".

وأضاف حسين لبيب: "هديتى لجمهور الزمالك عودة النادى إلى قيمته العريقة، ومسموح دخول النادى بالشورت عادى، ولن يتم فرض زيادة فى قيمة العضوية".

رسميًا.. حسين لبيب يحسم انتخابات مجلس إدارة الزمالك المصري

حسم حسين لبيب، انتخابات رئاسة نادي الزمالك المصري، كما نجحت قائمته في اكتساح نتائج التصويت بشكلٍ كامل.

 

 

وجاء تشكيل المجلس الجديد لنادي الزمالك على النحو التالي:

-حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك 

-هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك 

-حسام المندوه أمين صندوق 

-أحمد سليمان عضو فوق السن

-هاني شكري عضو فوق السن 

-هاني برزي عضو فوق السن 

-عمرو أدهم عضو فوق السن 

-حسين السيد عضو فوق السن 

-محمد طارق عضو فوق السن 

-رامي نصوحي عضو تحت السن 

-أحمد خالد حسانين عضو تحت السن 

-نيرة الأحمر عضو تحت السن

الأهلي بطلا للسوبر المصري للسلة على حساب الزمالك

توج فريق كرة السلة بالنادي الأهلي ببطولة كأس السوبر على حساب نادي الزمالك بنتيجة 64/60 في اللقاء الذي جمع بين الناديين في ممكلة البحرين.

واستضافت صالة مدينة خليفة الرياضية في مملكة البحرين مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك مساء اليوم الجمعة.

وتقدم فريق نادي الزمالك خلال الأشواط الثلاثة الأولى من عمر اللقاء على حساب النادي الأهلي بنتائج جاءت كالتالي: 14/13 - 35/29 - 50/45 على الترتيب.

ولكن في الشوط الرابع، عاد النادي الأهلي في النتيجة وتمكن من التقدم على نادي الزمالك لينهي المباراة لصالحه بنتيجة 64/60 ويتوج باللقب.


وجاءت قائمة الزمالك التى ستخوض مباراة السوبر امام الاهلى مكونة من 14 لاعب وهى على النحو الاتى :

عمر هشام - وليد عبدالجواد - ياسين ياسر عبدالوهاب - على حجازي - أحمد عزب - محمد إبراهيم - معاذ أيمن - أدهم العيدة - أحمد ياسر عبدالوهاب - أحمد إسماعيل - على عمر - زياد أيمن - خالد عبدالناصر - الأمريكي أوجي مايو.