رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل الوداد المغربي لمواجهة إنييمبا النيجيري في دوري السوبر الأفريقي

نشر
الأمصار

أعلن عادل رمزي مدرب الوداد المغربي تشكيل الفريق لمواجهة إنييمبا النيجيري، ضمن منافسات جولة الذهاب من بطولة دوري السوبر الأفريقي للموسم الحالي 2023-2024.

ودفع مدرب الوداد بالقائد يحيى جبران أساسيًا بعد غيابه عن المباريات الماضية للإصابة، كما يشارك الشرقي البحري في هجوم الفريق البيضاوي، بدلا من السنغالي المصاب سامبو جونيور.

وجاء التشكيل كالآتي:


حراسة المرمى: يوسف المطيع.

الدفاع: أيوب عملود - يحيى عطية الله - جمال حركاس - أيمن أبو الفتح.

الوسط: زكرياء الدراوي - يحيى جبران - العلمي أحناش.

الهجوم: حمدو الهوني - سفيان بوسفيان - الشرقي البحري.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل على مركب محمد الخامس بالمغرب، علمًا بأن الفائز يواجه المنتصر من مواجهة الترجي ومازيمبي.
 

كان أكد عادل رمزي المدير الفني لفريق الوداد المغربى، على صعوبة المنافسة على لقب الدورى الأفريقي لكرة القدم والذى ينطلق غدا بمواجهة الأهلى وسيمبا التنزاني في ذهاب دور الثمانية.

وقال رمزي في تصريحات نقلتها صحيفة "le 360 sport": "مسابقة الدورى الأفريقي ستكون جديدة على جميع الأندية المشاركة، خاصة وأن الظروف التي ستعرفها سنعيشها لأول مرة كخوض مباراتي الذهاب والإياب في 3 أيام فقط."

وتابع قائلا: "البطولة ستكون صعبة، ولكن العامل البدني والذهني سيكون لهما دورا كبيرا في هذه المسابقة، بالإضافة إلى الجانب التكتيكي، كما يجب التركيز في المباريات إلى غاية آخر دقيقة لتحقيق التأهل".

واختتم عادل رمزى تصريحاته قائلا: "الآن الفريق سيدخل مباريات أقوى وأصعب، ونحن على علم بالمسؤولية التي أمامنا، ويجب علينا أن نحسن التعامل مع المباراتين لكي نحقق التأهل".

ويستعد الوداد لمواجهة إنيمبا النيجيري يوم الأحد خارج ملعبه في ذهاب دور الثمانية على أن يقام العودة في الدار البيضاء، على أن يلتقى الفائز من تلك المواجهة مع الفائز من الترجي ومازيمبي الكونغولي في نصف النهائي.

 

قرعة أبطال إفريقيا| الوداد المغربي في المجموعة الثانية مع سيمبا وأسيك ميموزا

أسفرت قرعة دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة موسم 2023-2024، عن وقوع الوداد البيضاوي المغربي، وصيف النسخة السابقة من البطولة، ضمن لمجموعة الثانية التي تضم سيمبا التنزاني وأسيك ميموزا الإيفواري إلى جانب جالاكسي البوتسواني.