رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيانو رونالدو يقود النصر للفوز على ضمك في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

حقق نادي النصر فوزا صعبا، على ضيفه نادي ضمك بنتيجة 2-1 ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة ال10 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

سجل ثنائية النصر، أنديرسون تاليسكا في الدقيقة 53، وكريسانو رونالدو في الدقيقة 57، بينما سجل هدف ضمك كيفن نكودو في الدقيقة45+2.

بهذا الفوز رفع المصر رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ضمك عند 10 نقاط في المركز العاشر.

لم يظهر الفريقان بالمستوى المأمول خلال مجريات الشوط الأول، وفشل كلا الفريقين من فرض أسلوبه، مع أفضلية بسيطة لنادي ضمك، الذي وصل لمرمى راغد النجار في أكثر من مرة، كان أخطرها في الدقيقة 40، عندنا انفرد سيساي بالنجار الذي أبعد تسديدته بإقتدار.

وانهى ضمك الشوط الأول لمحصلته بعدما سجل  كيفن نكودو، هدف التقدم لفربقه في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني رمى النصر بثقله نحو الهجوم، ونجح البرازيلي انديرسون تاليسكا، من معادلة النتيحة لفريقه من ضرية حرة مباشرة عند الدقيقة 53.

وبعدها بدقائق تكفل كريستيانو بإضافة الهدف الثاني لفريقه، بتسديدة صاروخية من ركلة حرة مباشرة، أسكنها على يمين الحارس مصطفى زغبة الذي أكتفى بمشاهدها وهي تهز شباكه.

وواصل النصر تقدمه بعد ذلك وفرض سيطرته على المباراة، دون أن يتمكن لاعبوه من مضاعفة النتيجة ليطلق الحكم صافرته ملعنا فوز النصر . 

لاعبو النصر السعودي يحتفلون برونالدو بعد تحطيمة للأرقام القياسية مع البرتغال

قام نجوم فريق النصر السعودي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل بداية تدريبات اليوم الخميس، بالإحتفال به بعد الأرقام القياسية التي حققها خلال تواجده مع منتخب البرتغال، خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة.

وقام لاعبو النصر، بتحضير تورتة، للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل بداية التدريبات، بمناسبة تحقيقه للأرقام القياسية مع منتخب بلاده.

وتألق رونالدو، مع المنتخب البرتغالي، خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة، من خلال تسجيله 4 أهداف، بواقع هدفين في شباك كل من سلوفاكيا والبوسنة والهرسك، ليرفع عدد أهدافه الدولية إلى 127 هدفا.

ويستعد النصر، لمواجهة نظيره فريق ضمك، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.