رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيانو رونالدو يقود هجوم النصر لمواجهة ضمك في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يحل فريق ضمك ضيفاً على نادي النصر فى مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجارى 2023-2024.
ويستضيف ملعب الأول بارك مباراة النصر ضد ضمك فى السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ويملك النصر 19 نقطة فى رصيده بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يملك ضمك رصيد 10 نقاط.

ومن المتوقع أن يدخل فريق النصر المباراة بالتشكيل التالي: 

حارس المرمى: راغد النجار 

العقيد: نواف بوشل، ايمريك لابورت، عبدالإله العمري، أليكس تيليس 

الوسط: عبدالله الخيبري، بروزفيتش، أوتافيو 

الهجوم: تاليسكا، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني. 


ويسعى النصر لتحقيق الفوز في هذه المباراة لمواصلة ضغطه على الهلال والابتعاد عن الأهلي والاتحاد حال تعثر إحداهما، كما يأمل النصر في استغلال التوقف الدولي الذي شهد تألق نجومه مثل كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال. 

ويرغب رفقاء طارق حامد في تحسين موقع الفريق في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الخطر أكثر في أكثر،بعد أن قدم أداء جيدا في المباريات السابقة حيث حقق انتصارات مهمة في آخر جولتين علي كل من الخليج والحزم. 

باقى منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين خلال اليوم

وفي إطار الجولة نفسها يستضيف فريق الأهلي نظيره الوحدة علي استاد عبد الله الفيصل في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة. 

ويحتل أهلي جدة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد   19 نقطة بينما يتواجد الوحدة في المركز الثامن بالترتيب برصيد 13 نقطة.

الشباب ضد الطائي

وضمن منافسات الجولة العاشرة أيضا يستضيف فريق الشباب نظيره الطائي علي ملعب ستاد الشباب في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويقع الشباب في المركز  الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط فيما يقبع الطائي في المركز السادس عشر برصيد 7   نقاط.