رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السعودية تحسم مصير روبرتو مانشيني مع المنتخب الوطني

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لا يفكر إطلاقاً فى إقالة الإيطالي روبرتو مانشيني من تدريب المنتخب الأول، رغم بدايته الضعيفة مع الأخضر السعودى، بعد توليه المسئولية خلفا للفرنسي هيرفى رينارد.

وكان مانشيني قد تولى تدريب منتخب السعودية خلفا للفرنسي هيرفي رينارد، الذى رحل بعد نهائيات كأس العالم الأخيرة فى قطر 2022، ولكنه لم يحقق أى فوز خلال أول 4 مباريات خاضها مع الأخضر السعودي، إذ تعادل فى مباراة وخسر 3 مباريات.

وأكد الصحفي رودي جاليتي، أن المدرب الإيطالي لا يواجه خطر الإقالة من تدريب المنتخب السعودي ومستمر فى عمله. وأشار إلى أن مانشيني يتمتع بثقة كاملة من الاتحاد السعودي، وسيواصل العمل للتحضير لمباريات تصفيات كأس العالم المقرر لها خلال شهر نوفمبر المقبل.

ويحصل المدير الفني الإيطالي، الذى وقع عقدا لتدريب السعودية لمدة 3 سنوات، على راتب كبير يصل إلى 77 مليون إسترليني خلال مدة العقد.

وخسر المنتخب السعودي، تحت قيادة مانشيني، 3 مباريات ضد كوستاريكا، كوريا الجنوبية ومالي وتعادل مع نيجيريا.

منتخب السعودية يوضح تطورات إصابة سلمان الفرج

أعلن منتخب السعودية بشكل رسمي، تطورات إصابة سلمان الفرج لاعب فريق الهلال والخضر، التي تعرض إليها مؤخرًا.

وتعرض سلمان الفرج للإصابة في مباراة منتخب السعودية الماضية، وحسب ما ذكره المنتخب السعودي في بيانه الأول، إنه قد تم التواصل بين الجهاز الطبي بالمنتخب مع نظيره بنادي الهلال والرفع بالتقرير الطبي الأولي، وتم التنسيق على إجراء الأشعة اللازمة.

وفي بيان رسمي أصدره المنتخب السعودي عبر موقعه الإلكتروني، أكد من خلاله إصابة الفرج، على مستوى العضلة الخلفية للفخذ، مما تسبب في خروجه من معسكر الاخضر الاخير.

حيث ذكر البيان الرسمي: “أشعة الرنين المغناطيسي، التي خضع لها نجم وسط الهلال والمنتخب السعودي، سلمان الفرج، قد كشفت تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية للفخذ”.

وتم التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب السعودي، ونظيره في الهلال، بشأن فحوصات التي أجراها لاعب زعيم أسيا، على خلفية الإصابة التي تعرض إليها أمام مالي في اللقاء الودي الذي جمع بينهما.