رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مبابي يدخل في صدام جديد مع جماهير باريس سان جيرمان

نشر
الأمصار

تلقى كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الرنسي، صدمة كبيرة بعد الإعلان عن اللاعب الأكثر مبيعاً للقمصان في النادي الباريسي خلال الموسم الجاري 2023 - 2024.

وقالت صحيفة "سبورت" الفرنسية، إن الكوري الجنوبي كانج إن لي، المنضم حديثاً من ريال مايوركا الإسباني، خطف صدارة الأكثر مبيعا للقمصان فى باريس سان جيرمان، متفوقاً على كيليان مبابي.

وأشارت الصحيفة إلى أن السبب وراء تفوق كانج إن لي هو أنه أحد اللاعبين المحبوبين فى كوريا الجنوبية، وكان صاحب القميص الأكثر مبيعًا فى بلدان الشرق الآسيوي بنسبة وصلت إلى 70%.

وأوضحت الصحيفة أن رغبة مبابي فى مغادرة النادي الباريسي في نهاية الموسم الجارى، كانت من ضمن الأسباب وراء تراجع بيع قميصه خلال الموسم الجارى.

وكان باريس سان جيرمان قد ضم اللاعب الكوري الجنوبي الشاب، فى الميركاتو الصيفي الأخير، مقابل 22 مليون يورو، ووقع على عقد لمدة 5 سنوات مقبلة.

وينتهى عقد مبابي مع النادي الباريسي، بنهاية الموسم الحالى، ولا توجد أى مؤشرات حول توقيع اللاعب عقد جديد مع البياسجي، فى ظل التقارير التى تتحدث عن رغبته فى الانضمام إلى ريال مدريد.

ريال مدريد يغير سياسة التعاقد مع مبابي في الشتاء


 

يتعامل ريال مدريد بسياسة جديدة في ملف اهتمامه بالتعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وذلك قبل نهاية عقده رسميًا مع الفريق خلال الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن إدارة ريال مدريد تعتقد حاليا أنها اتخذت القرار الصحيح بعدم الضغط على مبابي من أجل ضمه في صيف 2023.

وأضافت "هناك آراء داخلية بين مسئولي الميرنجي، أن مبابي لم يكن يسمح للريال بانتعاشة فنية، مثل بصمة جود بيلينجهام الوافد من دورتموند".


وأشارت إلى أن ريال مدريد يضع في اعتباره حاليا، بناء الفريق على ركيزتين، وهما بيلينجهام وفينيسيوس جونيور، مع تصاعد نفوذهما تدريجيا داخل غرفة خلع الملابس.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد لن يرغب في الاعتماد على لاعب واحد، ولن يرهن كل شيء على ضم مبابي أو هالاند في الصيف المقبل.

وختمت ماركا تقريرها بأن كيليان مبابي (24 عاما) سيندم على عدم اختياره ريال مدريد، عندما أتيحت له الفرصة.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري في يونيو/حزيران 2024.