رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

3 مواجهات قوية لريال مدريد بعد التوقف الدولي

نشر
الأمصار

ينتظر فريق ريال مدريد، بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي، مباريات قوية ومثيرة خلال الأيام المقبلة حتى نهاية شهر أكتوبر، سواء في الدوري الإسباني، وكذلك في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفاً على إشبيلية في السابعة والنصف مساء غد، السبت، على ملعب رامون سانشيز بيثخوان، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

كما تعد مواجهة الريال أمام إشبيلية، وكذلك برشلونة أمام بيلباو، بمنزلة البروفة الأخيرة قبل مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الفريقين يوم 28 الجاري، والتي قد تلعب دورًا كبيرًا في مشوار المنافسة على لقب الدوري الإسباني.


تأتي مواعيد مباريات ريال مدريد حتى نهاية شهر أكتوبر على النحو التالي:
ريال مدريد ضد إشبيلية - السابعة والنصف مساء يوم 21 أكتوبر (الدوري الإسباني)
ريال مدريد ضد سبورتنج براجا - العاشرة مساء يوم 24 أكتوبر (دوري أبطال أوروبا)
ريال مدريد ضد برشلونة – الرابعة والربع عصر يوم 28 أكتوبر (الدوري الإسباني)

ويتربع ريال مدريد على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة متفوقا بنقطتين على جيرونا الوصيف، و3 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث وحامل اللقب.

وجمع ريال مدريد رصيد الـ 24 نقطة قبل مباراة اليوم بعد أن خاض 9 مواجهات فى الدوري الإسباني، وحصد خلالها الفوز في 8 مباريات والخسارة في لقاء واحد وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 6.

ويشهد الدوري الإسباني لكرة القدم منافسة حامية الموسم الحالي بين الرباعي ريال مدريد وجيرونا وبرشلونة وأتليتكو مدريد أصحاب المراكز الأربعة الأولي في جدول الترتيب حتى الآن.

جود بيلينجهام: أريد البقاء في ريال مدريد لـ 15 سنة

أكد الإنجليزي جود بيلينجهام متوسط ميدان ريال مدريد، سعادته بالتواجد في النادي الإسباني، مشددًا على أن الفريق ساهم في تطويره كلاعب.

وقاد جود بيلينجهام منتخب إنجلترا للتأهل إلى كأس أمم أوروبا “يورو 2024”، بعد الفوز على إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثامنة من التصفيات.

 

وصنع بيلينجهام هدفًا، وتسبب في احتساب ركلة جزاء لصالح منتخب بلاده، ليحصد جائزة رجل المباراة عن جدارة واستحقاق.