رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يتفاوض مع محمد صلاح مجددًا

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم المصري محمد صلاح لا يزال ضمن اهتمامات نادى اتحاد جدة السعودي في ميركاتو يناير المقبل، بعدما سبق وحاول التعاقد معه الصيف الماضي، لكن قائد منتخب الفراعنة تمسك بالبقاء مع الريدز.

وحاول اتحاد جدة التعاقد مع محمد صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية، وقدم عرضًا وصلت قيمته إلى 150 مليون جنيه إسترليني، لكن ليفربول ومحمد صلاح رفضا تلك الخطوة.

وبحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، سيجدد اتحاد جدة المفاوضات فى انتقالات يناير، ويتفاوض لضم محمد صلاح فى نافذة انتقالات الشتاء القادمة.

وأفادت تقارير فى وقت سابق بأن ليفربول سيسعى لضم فيكتور أوسيمين من نابولي لخلافة محمد صلاح، حيث طالب يورجن كلوب بإرسال كشافين لمراقبة أدائه خلال فترة التوقف الدولي بأكتوبر الجاري.

وأشارت "ميرور" إلى أن ليفربول لن يتفاوض لضم أوسيمين من نابولي إلا فى حال تأكد رحيل محمد صلاح.

وعاد الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني أمس، الخميس، إلى تدريبات فريقه ليفربول بعد نهاية فترة التوقف الدولي استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

ويستضيف ليفربول نظيره إيفرتون في الثانية والنصف ظهر غد، السبت، بملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة "بريميرليج" للموسم الحالي 2023-24.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 5 أهداف مع ليفربول في 8 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي قبل فترة التوقف الحالية ما جعله هداف نادي ليفربول خلال النسخة الحالية من البريميرليج متفوقاً على كل النجوم الجدد المنضمين حديثاً لصفوف الريدز.

الدوري السعودي| اتحاد جدة يُواجه التعاون في مواجهة نارية

يحل "اتحاد جدة"، ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق "التعاون"، في مواجهة نارية، والمقرر لها في تمام السادسة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب " مدينة الملك عبد الله الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.
ويخوض الاتحاد، مواجهة قوية أمام مضيفه فريق التعاون، حيث يسعى فريق النمور، لمصالحة جماهيره، بعد الهزيمة خلال مواجهة الديربي، أمام الأهلي، فيي الجولة الماضية.

إذ يحتل اتحاد جدة المركز الرابع، بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، وفي المقابل يحتل التعاون صاحب المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

ومن المنتظر أن يدفع نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، بالقوة الضاربة، بقيادة الفرنسي كريم بنزيما، المغربي عبد الرزاق حمد الله، الحارس مارسيلو جروهي، لويز فيليبي، ويغيب المدافع حسن كادش عن صفوف الاتحاد بسبب الإصابة.