رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرسنال يحسم موقف تجديد عقد بن وايت

نشر
الأمصار

حسم نادي أرسنال الإنجليزي، موقفه بشأن تجديد عقد لاعبه بن وايت مدافع الفريق، خلال الفترة المقبلة، من أجل مواصلة مشواره رفقة الجانرز.

وتسعى إدارة نادي أرسنال، في الحفاظ على عناصره الأساسية خلال الفترة الحالية عن طريق تجديد عقوده لاعبيه إلى جانب ضم صفقات جديدة قوية.

وحسب ما ذكره الصحفي الموثوق فابريزو رومانو، فإن أرسنال يثق بشدة في تجديد عقد مدافع الفريق واستمراره ضمن كتيبة الجانرز لأطول فترة ممكنة.

حيث أكد أن مفاوضات النادي الإنجليزي رفقة بن وايت مستمرة منذ أغسطس الماضي، وحتى الآن من أجل تجديد عقده مع الجانرز.

كما أن اللاعب الإنجليزي، يرى أن استمراره مع الجانرز وتجديد عقده مع الفريق، خلال الفترة الحالية مناسب تمامًا، كما أنه لا يرغب في الرحيل، ويدرك قيمته داخل النادي.

وعلى جانب أخر، فإن أرسنال يرى أن بن وايت هو اللاعب التالي لتجديد عقده بعدما نجح في تمديد عقد بمارتن أوديجارد قائد الفريق، خلال الفترة القليلة الماضية.

متى ينتهي عقد بن وايت مع أرسنال؟

ويرتبط المدافع الإنجليزي، مع أرسنال بعقد يمتد حتى صيف 2026 المقبل، أي لمدة 3 مواسم مقبلة، إلا أن الجانرز يرغب في ضمان وجود اللاعب لأطول فترة ممكنة.

وقد انضم بن وايت إلى صفوف أرسنال في صيف 2021 الماضي، قادمًا من صفوف برايتون، في صفقة بيع نهائي، قدرت قيمتها في ذلك الوقت بـ 28 مليون يورو.

ساكا يحصد جائزة لاعب الشهر في أرسنال

توج بوكايو ساكا، نجم فريق أرسنال الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب فى الفريق خلال شهر سبتمبر الماضي، متفوقا على زملائه الثلاثي مارتن أوديجارد، ويليان صاليبا وديكلان رايس.


وحصد بوكايو ساكا، جائزة أفضل لاعب فى نادي أرسنال، بعد مساهمته فى تسجيل 6 أهداف خلال 6 مباريات، خلال شهر سبتمبر الماضي فى مختلف المسابقات، مسجلا 3 أهداف وصنع مثلهما.

ويحتل الجانرز، وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 20 نقطة، بالتساوي مع المتصدر توتنهام، بفارق الأهداف، بعد مرور 8 جولات.

وفى سياق أخر، استبعد جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، نجم نادب أرسنال بوكايو ساكا، من معسكر الفريق المقام حاليا؛ بسبب الإصابة التي أبعدته عن قمة أرسنال ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وذلك قبل أيام قليلة من مباراتي منتخب إيطاليا في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى يورو 2024، وودية منتخب أستراليا.

ووفقاً للبيان الرسمي لاتحاد الإنجليزي فإن اللاعب انتظم في معسكر منتخب إنجلترا وخضع للكشف الطبي وتأكد حاجته إلى استكمال العلاج مع ناديه.

 

وأوضح الموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي أن جاريث ساوثجيت لم يخطط لضم أي لاعب بديل، وأنه سيواصل العمل مع 25 لاعباً متاحين في القائمة.