رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجزائر بالقوة الضاربة أمام منتخب مصر

نشر
الأمصار

 

استقر جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر على التشكيل المتوقع لمنتخب بلاده في مواجهة منتخب مصر، خلال المباراة الودية مساء اليوم الإثنين، في ختام معسكر المنتخبين المقام في الإمارات.
يخوض منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا، فى السابعة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، مباراة ودية تكتسي بالطابع الرسمي أمام نظيره الجزائري باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.


ويأتي تشكيل الجزائر المتوقع أمام مصر كالتالي:
حراسة المرمى: أنتوني ماندريا.

خط الدفاع: يوسف عطال، رامي بن سبعيني، أحمد توبة، عيسى ماندي.

خط الوسط: هشام بوداوي، حسام عوار، سفيان فيجولي.

خط الهجوم: رياض محرز، سعيد بن رحمة، أمين غيري.

وينافس منتخب الجزائر في بطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها يناير 2024 في كوت ديفوار، منتخبات موريتانيا وأنجولا وبوركينا فاسو.

وتحدث جمال بلماضي عن مواجهة منتخب بلاده أمام الفراعنة واصفا المواجهة بالقمة العربية التى تقدم وجبة دسمة للجماهير العريضة.

وقال بلماضى فى تصريحات صحفية، "الجزائر بطل أفريقيا، ومصر هي البطل التاريخي، ودائما مواجهة مصر مثيرة وممتعة ونتمنى ان تخرج بشكل يليق بقيمة المنتخبين".

وأضاف مدرب الجزائر، "منتخب مصر يمتلك مقومات كبيرة ويحظى بلاعبين كبار، العادة جرت أن لقاءات مصر والجزائر كبيرة وخارج التوقعات، والفراعنة من المنتخبات الكبيرة على صعيد القارة، ولذلك تبقي المواجهة كبيرة حتى وإن حملت الطابع الودي".


مروان عطية: مباراة مصر والجزائر ديربي قوي وهدفنا الفوز

 

شدد مروان عطية، لاعب وسط منتخب مصر، على ضرورة تحقيق الفوز على الجزائر، خلال المباراة الودية بين المنتخبين، قبل استعدادهما لبطولة أمم إفريقيا 2023.

 

​​​

وتقام مباراة مصر ضد الجزائر، مساء الإثنين الموافق 16 أكتوبر، على ملعب “هزاع بن زايد” في الإمارات.

 

قال مروان عطية في تصريحات لقناة أبو ظبي الرياضية: “قدمنا مباراة جيدة ضد زامبيا ونركز حاليًا على مباراة الجزائر“.

 

وأضاف: “مواجهة مصر والجزائر ديربي قوي وستكون مباراة مشرفة للبلدين، الجزائر منتخب كبير ومحترم، وأتمنى تحقيق الفوز”.

 

وواصل: “تنظيم المعسكر هنا في الإمارات رائع، وأتمنى أن نستفيد من التجربة، وأطالب الجماهير بمساندة منتخب مصر في الفترة المقبلة”.

 

وأنهى لاعب وسط النادي الأهلي تصريحاته قائلًا: “نحن نسعى لإسعاد الجماهير ونحقق بطولة كأس أمم إفريقيا المُقبلة”.