رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب الجزائر يختتم استعداداته لمواجهة مصر وديًا

نشر
الأمصار

اختتم منتخب الجزائر تحضيراته لمواجهة منتخبنا الوطني وديا في المباراة التي ستقام في السابعة مساء الإثنين باستاد هزاع بن زايد، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقرر اقامتها في يناير القادم بكوت ديفوار.

وأشرف على المران الختامي للمنتخب الجزائري المدير الفني جمال بلماضي، والذي وضع الخطوط العريضة للتشكيل الذي سيخوض به المباراة غداً.

مصر ضد الجزائر

فيما تحدث النجم الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي عن المواجهة المرتقبة أمام منتخب مصر ودياً التي ستقام في السابعة مساء الإثنين باستاد هزاع بن زايد.

وقال رياض محرز، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "عملنا بشكل جيد ومستعدون لمباراة الغد، هي ودية وأيضًا للاستعداد لكأس أمم أفريقيا الذي هو هدف لنا على المستوى القصير".

وعن تطلعات الخضر القادمة قال رياض محرز: "لا يوجد فارق حينما ألعب في الدوري الإنجليزي أو السعودية بشأن التركيز مع منتخب بلادي، التحدي دائمًا صعب في البريميرليج، هذا هو الفارق، لكن أنا ما زلت صغيرا وأشعر أن لدي الكثير لأعطيه ولدي الكثير لمساعدة فريق الجزائر".

وتابع: "هدفنا دخول البطولات بأفضل حال ممكن، أمم أفريقيا المقبلة هدف بالنسبة لنا، ونحن نشعر بالجوع لتحقيق المزيد من النجاحات والأمور الإيجابية، وسوف نرى".

أسفر الاجتماع الفني لمباراة مع الجزائر، عن ارتداء الفراعنة القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي المنتخب الجزائري الطاقم الأخضر بالكامل، وذلك في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين في السابعة مساء غد الإثنين باستاد هزاع بن زايد بالإمارات.حضر الاجتماع الفني لمباراة مصر والجزائر كل من: على محمد علي إداري منتخب مصر وعبد الله سيد مدير المهمات بالمنتخب.

منتخب الجزائر (2)

 

منتخب الجزائر (3)

 

منتخب الجزائر (4)

 

رياض محرز: منتخب الجزائر جاهز لمواجهة مصر

تحدث النجم الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي، عن المواجهة المرتقبة أمام  بين الجزائر ومنتخب مصر ودياً التي ستقام في السابعة مساء غد، الاثنين، باستاد هزاع بن زايد.

وقال رياض محرز اليوم في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "عملنا بشكل جيد ومستعدون لمباراة الغد، هي ودية وأيضًا للاستعداد لكأس أمم أفريقيا الذى هو هدف لنا على المستوى القصير".

وأوضح رياض محرز نجم الأهلي السعودي عن مغادرة مانشستر سيتي قائلا، "لا يوجد فارق حينما ألعب في الدوري الإنجليزي أو السعودية، التركيز مع منتخب بلادي دائما في أعلى المستويات، أعترف بأن التحدي دائمًا أصعب في البريميرليج، ولكن أنا مازلت صغيرًا وأشعر أن لدى الكثير لأعطيه ولدى الكثير لمساعدة منتخب الجزائر".

وأضاف، "هدفنا دخول البطولات بأفضل حال ممكن، أمم أفريقيا المقبلة هدف بالنسبة لنا، ونحن نشعر بالجوع لتحقيق المزيد من النجاحات والأمور الإيجابية، وسوف نرى".

فيما أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر مع الجزائر، عن ارتداء الفراعنة القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي المنتخب الجزائري الطاقم الأخضر بالكامل، وذلك في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين في السابعة مساء غداً الإثنين باستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

حضر الاجتماع الفني لمباراة مصر والجزائر كل من، على محمد علي إداري منتخب مصر وعبدالله سيد مدير المهمات بالمنتخب.