رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد المصري لتنس الطاولة ينعي "رئيس الاتحاد الفلسطيني" بعد مقتله اليوم

نشر
الأمصار

نعى الاتحاد المصري لتنس الطاولة برئاسة معتز عاشور، محمد الدلو رئيس الاتحاد الفلسطينى، الذى استشهد اليوم وبعض أفراد عائلته.

وتوفى رئيس الاتحاد الفلسطينى في إحدى الغارات الغاشمة التي استهدفت منزلة في قطاع غزة.

ونشرت صفحة اتحاد تنس الطاولة نعيا فى الفقيد جاء فيه: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. ينعي الاتحاد المصري لتنس الطاولة برئاسة المحاسب/معتز عاشور ومجلس الإدارة وأسرة تنس الطاولة المصرية فقيد كرة الطاولة العربية الشهيد/ محمد الدلو - رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة”.

أضافت: “والذي استشهد اليوم والعديد من أفراد عائلته في إحدى الغارات الغاشمة التي استهدفت منزلة في قطاع غزة.داعين الله عزّ وجل أن يتغمدهم بالرحمة والمغفرة ويهلمنا جميعاً الصبر والسلوان”.

بنزيما: كل صلواتنا لأهل غزة ضحايا القصف الظالم

وجه النجم الفرنسي كريم بنزيما، أسطورة ريال مدريد الاسباني ونجم اتحاد جدة السعودي الحالي، دعمه الكامل للقضية الفلسطينية من خلال تغريدة عبر حسابه بموقع "إكس".

ونشر بنزيما تغريدة قال فيها، "كل صلواتنا من أجل سكان غزة الذين يقعون مرة أخرى ضحايا لهذه القصف الظالم الذي لا يستثني النساء ولا الأطفال".

وكان العديد من نجوم الكرة العالمية قد وجهوا رسائل دعم للقضية الفلسطينية بعد العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، والذي راح ضحيته الآلاف من الأبرياء.

كانت المقاومة الفلسطينية قد تمكنت في السابع من أكتوبر من إلحاق ضرر غير مسبوق بجيش الكيان الصهيوني، قبل أن يلجأ الأخير إلى أساليبه المعروفة، بقصف المدنيين.

ومن نجوم الكرة المصرية الذين دعموا فلسطين، محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، محمود كهربا لاعب الأهلي، محمود شيكابالا وأحمد زيزو ثنائي الزمالك، محمد شريف لاعب فريق الخليج السعودي.

 

كريم بنزيما يُهنئ السعودية بالترشح لاستضافة كأس العالم 2034

هنأ الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد السعودي، المملكة العربية السعودية، بإعلانهم نية الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم 2034.

وكانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت، الأربعاء، نيتهم الترشح لاستضافة كأس العالم 2034، بعد فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، باب تلقي الترشيحات.

ودعا الاتحاد الدولي لكرة القدم، الدول الأعضاء في اتحادات آسيا وأوقيانوسيا، بالتقدم بملفاتهم لاستضافة مونديال 2034، بعد منح المغرب، إسبانيا، البرتغال، شرف استضافة نسخة 2030.

ونشر بنزيما تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”، جاء فيه:”واو! أخبار مذهلة. المستقبل مشرق”.

وأضاف:” تهانينا لجميع أصدقائي ومعجبي في المملكة العربية السعودية على هذا الإعلان الكبير”.

وتابع:” أعلم كم تحبون اللعبة وماذا يعني ذلك بالنسبة لكم! ستكون بطولة كأس عالم رائعة”.

وانضم بنزيما إلى الاتحاد السعودي، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بعقد حتى صيف 2026.