رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ساني بديل محمد صلاح في ليفربول

نشر
الأمصار

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع ليروي ساني نجم نادي بايرن ميونخ الألماني حال خروج المصري محمد صلاح من الفريق خلال موسم الانتقالات المقبل.

ورفض محمد صلاح الرحيل عن صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد عرض مغرٍ من أندية الدوري السعودي.

وأكدت صحيفة ديلي ميرور البريطانية، أن ليفربول وجد بديل محمد صلاح تحسبًا لرحيل النجم المصري في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن النادي الإنجليزي يسعى لتقديم عرض قياسي من أجل التعاقد مع ليروى ساني نجم فريق بايرن ميونخ، من أجل تعويض رحيل صلاح المحتمل الصيف المقبل.

ورفض ليفربول عرض الاتحاد السعودي من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، وتمسك باستمرار اللاعب.

ويحظى ليروي ساني بإعجاب شديد من جانب يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول بل إنه متمسك بالتعاقد معه ويدفع النادي لذلك حتى فى حال دفع مقابل ضخم.

وانضم ساني إلى صفوف بايرن ميونخ فى صيف 2020 مقابل 60 مليون يورو، من مانشستر سيتي، فى ظل عدم مشاركته بشكل أساسي مع بيب جوارديولا.

وقضى ساني فترة في الدوري الإنجليزي مع البطل مانشستر سيتي ما جعله محط أنظار الجميع.

وتفوق محمد صلاح على كل لاعبي الدوري الإنجليزي بعدما استطاع أن يسجل 5 أهداف ويصنع 4 حتى الآن ما وضعه في مكانة الصدارة للاعبين الأكثر مساهمة تهديفياً في البريميرليج خلال الموسم الحالي.

محمد صلاح ثاني أفضل لاعب في العالم خلال الموسم الحالي



تواجد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بقائمة أفضل اللاعبين حول العالم المتألقين في الدوريات خلال الموسم الحالي.

وحل محمد صلاح وصيفاً في القائمة التي نشرها موقع "90 min" الإنجليزي للاعبين الأكثر تألقاً في الدوريات حول العالم، خلف النجم البريطاني جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الإسباني الذي يقود الميرنجي لتقديم نتائج متميزة في الليجا.

وتفوق محمد صلاح على عدد من النجوم العالميين أبرزهم الثنائي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي الذي جاء في المرتبة العاشرة بالترتيب، وليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي الذي جاء بالمركز الـ15 في الترتيب.

كما تفوق محمد صلاح على كل من لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الإيطالي صاحب المركز الثالث، وإيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الرابع بالترتيب، وكيليان مبابي الذي حل خامساً.

ووفقاً للتقييم الصادر عن الموقع فإن محمد صلاح تصدر قائمة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلعب بيلينجهام في إسبانيا.

وتفوق محمد صلاح على كل لاعبي الدوري الإنجليزي بعدما استطاع أن يسجل 5 أهداف ويصنع 4 حتى الآن ما وضعه في مكانة الصدارة للاعبين الأكثر مساهمة تهديفياً في البريميرليج خلال الموسم الحالي.