رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمنتخب إيطاليا ضد مالطا في تصفيات يورو 2024

نشر
الأمصار

أعلن لوتشيانو سباليتي المدير الفنى لمنتخب إيطاليا، عن تشكيل مواجهة ضيفه مالطا، والمقرر لها فى تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم السبت، على ملعب "سان نيكولا" في مدينة باري الإيطالية، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2024.

ويخوض منتخب إيطاليا المباراة بالتشكيل التالي:  

حراسة المرمى: دوناروما. 

الدفاع: مانشيني، باستوني، دارميان وديماركو. 

الوسط: باريلا، لوكاتيلي وبونافينتورا. 

الهجوم: بيراردي، راسبادوري ومويس كين. 

تشكيل ايطاليا

ويسعى المنتخب الإيطالي للخروج بنقاط المباراة كاملة لتعزيز المركز الثاني خلف إنجلترا المتصدر، والاقتراب أكثر من التأهل لبطولة يورو 2024.

ويحتل منتخب إيطاليا المركز الثاني في المجموعة الثالثة من تصفيات يورو 2024 برصيد 7 نقاط، ولديه مباراة أقل من أوكرانيا، فيما يتصدر منتخب إنجلترا الترتيب برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، ولم يحقق منتخب مالطا أي نقطة من 5 مباريات.

ويفتقد منتخب الآزوري لاعب الوسط ساندرو تونالي والمهاجم نيكولو زانيولو، على خلفية فتح تحقيق في مراهنات رياضية غير مشروعة، ما دفع المدرب لوتشيانو سباليتي لاستدعاء مهاجم روما ستيفان الشعراوي.

ويعتبر المدرب سباليتي في ورطة حقيقية بسبب الهجوم، حيث سيغيب أيضا المخضرم تشيرو إيموبيلي وماتيو ريتيجي الذي حقق بداية جيدة مع فريقه الجديد جنوى.

جاريث ساوثجيت: لا أؤيد تلك التقنية.. وبيلينجهام قدم بداية رائعة

تحدث جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، عن خيارته لقائمة الأسود الثلاثة التي أعلنها اليوم الخميس، مع استعداده لمواجهة إيطاليا في التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2024، إضافة إلى مواجهة أستراليا وديًا.

واستهل ساوثجيت المؤتمر بالحديث عن استدعاء أولي واتكينز: "كالوم ويلسون يعاني من إصابة ولا نعرف مدى تعافيه، أولي بدأ الموسم بصورة مميزة، ويسجل بشكل ثابت في آخر أسبوعين، ولا يمكن التحيز في الاختيارات".

وأضاف: "هو في مستوى جيد، وسبق أن تواجد معنا، وبالتالي نعرف شخصيته، هو فتى جيد ضمن المجموعة، كما أن فريقه يبلي حسنًا، ويلعب في فريق يتم تدريبه بصورة جيدة للغاية".

وعن ملف بريطانيا وأيرلندا المرشح الوحيد لاستضافة يورو 2028 بعد انسحاب تركيا، علق: "الأمر رائع، أعتقد أنه يتبقى القليل للقيام به، جميع الدول رائعة في كرة القدم وستشعر بالفخر للاستضافة، وإذا تأهلت فرقها، فسيكون هناك بالطبع أفضلية من استضافة البطولة".