رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جيرو ضمن التشكيل الرسمي للجولة الثامنة من الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي عن حصول الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم ميلان، ضمن فريق التشكيل المثالي للجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024، وفقا صحيفة "فانتا كالتشيو" في مركز حراسة المرمي.

نجح أوليفيه جيرو "الجوكر" في إنقاذ ميلان أمام جنوى في أخر دقائق المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، حيث حرس مرمي الروسونيري في الوقت الضائع بعد طرد مواطنه مايك ماينان. أوليفييه جيرو "حارس مرمى الميلان"

وتصدى الفرنسي أوليفيه جيرو نجم ميلان، لإنفراد تام من جنوى، كاد يحول نتيجة المباراة إلى التعادل في الوقت القاتل للمباراة، وضياع الثلاث نقاط.

وجاء التشكيل المثالي التي نشرته صحيفة "فانتا كالتشيو" كالتالي:

حراسة المرمي: أوليفيه جيرو

الدفاع: جاتي (يوفنتوس)، سبينازولا (روما)، مونتيريسي (فروسينوني)

خط الوسط: رينير جيسوس (فروسينوني)، باريديس (روما)، جياكومو بونافنتورا (فيورنتينا)، فيتشينو (لاتسيو)

الهجوم: لوكاكو (روما)، ماتياس سوليه (فروسينوني)، كاستيلانوس (لاتسيو)

جيرو يُشارك حارسًا للمرمى.. والميلان ينتزع صدارة الدوري الإيطالي أمام جنوى

 

انتزع ميلان الإيطالي فوزًا مثيرًا من مضيفه فريق جنوى، بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين السبت الماضيي، على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وسجل الأمريكي كريستيان بوليسيتش، هدف فوز ميلان بالمباراة، فى الدقيقة 87 من زمن المباراة، بعد تلقيه عرضية من يونس موسي، استقبلها بطريقة رائعة، قبل أن يسددها على يسار حارس جنوى.

 

وشهد الوقت بدلًا من الضائع للمباراة، حادثًا فريدًا بعدما تعرض مايك ماينان، حارس ميلان للطرد، فى الدقيقة الثامنة، بعد حصوله على البطاقة الحمراء مباشرة، واضطر مهاجم الفريق أوليفيه جيرو، للعب دور حارس المرمي، بعد إنهاء فريقه التبديلات الخمسة، لينجح في إنقاذ انفراد مُحقق كان كفيلًا بإهداء النقاط الثلاث إلى الروسونيري.

كما تعرض جوسيب مارتينيز، لاعب جنوي للطرد فى الدقيقة الرابعة عشرة، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ونجح ميلان، فى تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 21 نقطة، مستغلًا تعثر جاره إنتر ميلان، بعد تعادله مع بولونيا، بهدفين لمثلهما، بينما توقف رصيد جنوى، عند 8 نقاط فى المركز الخامس عشر.