رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميسي يرد على بصق لاعب منتخب باراجواي "لا أعرف من هذا اللاعب"

نشر
الأمصار

قام أنطونيو سانابريا لاعب منتخب باراجواي بالبصق على ليونيل ميسي قائد الأرجنتين، في المباراة التي جمعت المنتخبين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن قارة أمريكا الجنوبية.

وفاز منتخب الأرجنتين على باراجواي بهدف دون مقابل، على ملعب “مونومنتال” في الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وشارك ميسي كبديل في الدقيقة 53 لزميله جوليان ألفاريز، لكنه دخل في مشادة كلامية مع سانابريا لاعب برشلونة السابق في الدقيقة 85.

 

وعندما أدار ميسي ظهره لـ سانابريا، لقطت الكاميرات، لاعب باراجواي يقوم بالبصق على قائد منتخب الأرجنتنين، الأمر الذي لم يراه البرازيلي رافائيل كلاوس حكم المباراة.

 

ليونيل ميسي: لا أعرف حتى من هو هذا اللاعب

وقال ميسي في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة نقلتها “ماركا” الإسبانية:”الحقيقة هي أنني لم أر ذلك. أخبروني في غرفة خلع الملابس أن أحدهم بصق علي. الحقيقة هي أنني لا أعرف حتى من هو هذا الرجل. لم أره”.

 

وأضاف:”لقد أخبروني فقط. لا أريد أن أعطي أهمية أيضًا لأنه سيخرج للحديث في كل مكان والأمر أسوأ، سيصبح معروفًا، لذا من الأفضل ترك الأمر هناك”.

 

ونفى سانبريا قيامه بالبصق على ميسي، قائلًا:”نظرت إلى الفيديو، يبدو أنني بصقت، لكن لا، لا شيء يمكن رؤيته، لقد كانت بعيدة عنه، لقد كانت بعيدة جدًا، أنا أنفي تمامًا أن أكون قد بصقت عليه”.

الأرجنتين يحقق فوزا صعبا على باراجواي في تصفيات كأس العالم 2026


 

حقق منتخب الأرجنتين فوزا صعبا على باراجواي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المونومينتال، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

جاء هدف المباراة الوحيد عبر نيكولاس أوتامندي في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، ليحافظ أبطال العالم على سلسلة الانتصارات في التصفيات ويستمر على صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط بينما تجمد باراجواي في المركز التاسع وقبل الأخير بنقطة وحيدة من 3 مباريات.

وشهدت المباراة تواجد ميسي على مقاعد البدلاء بعد عوذته من الإصابة، وشارك في الدقيقة 53 بدلا من جوليان ألفاريز، واحتفلت جماهير التانجو بأبطال العالم في أجواء كرنفالية بمدرجات المونومينتال.