رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جريليش يتمنى حصد إنجلترا بطولة يورو 2024

نشر
الأمصار

تمنى جاك جريليش جناح مانشستر سيتي قيادة منتخب إنجلترا لحصد لقب يورو 2024 وحصد انجاز تاريخي له خلال مسيرته بعد حصد بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولعب جريليش، دورًا بارزًا في تتويج مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخية في الموسم الماضي (البريميرليج وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري الأبطال).

وقال جريليش في تصريحات نشرها موقع سكاي سبورتس "لا أريد أن يكون حديثي غريبًا، ولكن بعد الفوز بالثلاثية، ماذا يمكن أن يتفوق على ذلك الإنجاز؟".
وأضاف "بالطبع تحقيق إنجاز على المستوى الدولي يمكنه أن يتفوق على الثلاثية التاريخية. ربما الفوز بالرباعية وإضافة كأس الرابطة إلى تلك الألقاب، ولكن ودعنا البطولة الأسبوع الماضي".

ونوه "نفكر في موسم بلا هزيمة، ولكن تعرضنا لهزيمة بالفعل. لقد حظيت الموسم الماضي بالموسم الأفضل في مسيرتي وخاصة في النصف الثاني".

ولفت "شاركت كثيرا في المباريات ولعبت بثقة كبيرة، وأرى الآن أننا نحظى بفريق مثالي لمنتخب إنجلترا تحت قيادة مدرب جيد".

وأتم "كنا قريبين من التتويج في مناسبتين، نحن نتحسن وسنصبح أفضل، وبالتالي الهدف هو حصد لقب على الصعيد الدولي".

ماجواير: "أتمنى المشاركة في يورو 2028 المًقامة في إنجلترا"

أبدى هاري ماجواير، مدافع منتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد، تحمسه لإقامة بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم يورو 2028 في بريطانيا وأيرلندا، وذلك سواء كان لازال يلعب بقميص المنتخب أو يشاهد المباريات من المدرجات.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، فوز الملف البريطاني الأيرلندي بتنظيم البطولة، وذلك بعد انسحاب تركيا من المنافسة على سباق التنظيم.

وستستضيف 6 ملاعب إنجليزية من أصل 10، مباريات البطولة، وذلك بعد 7 أعوام من استضافة جلاسجو ولندن لبعض مباريات نسخة عام 2020، التي أقيمت في عام 2021.

وكان فريق المدرب جاريث ساوثجيت قد تأهل إلى نهائي النسخة الماضية وبدا ماجواير، الذي تواجد في قائمة الفريق بالبطولة، متحمسا لحدث آخر مميز في صيف عام 2028.

وتابع: "أنا مشجع كبير للمنتخب الإنجليزي، وإقامة البطولة في هذا البلد أمر سيجعل الشعب يتوحد، سيكون هناك زخم في المكان".

وتواجد ماجواير في أمم أوروبا 2016 لكن كمشجع، قبل أن ينضم إلى المنتخب ويصبح واحدا من أهم اللاعبين في قائمة ساوثجيت في 3 بطولات كبرى.