رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يُحدد موقفه من القضية الفلسطينية

نشر
الأمصار

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، تحايده مع القضية الفلسطينية الإسرائيلية.

ونشر نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بيانًا يتضامن خلاله مع الخسائر التي تحدث من الأرواح من الطرفين.

وجاء بيان ليفربول كالتالي: “إن أفكارنا مع جميع المتضررين من الخسارة غير المفهومة في أرواح الأبرياء في إسرائيل وغزة. يمكننا أن نؤكد أنه، تماشيًا مع الأندية الأخرى، سنقدم احترامنا في مبارياتنا المقبلة في الدوري الممتاز والدوري الإنجليزي الممتاز على أرضنا أمام إيفرتون. لن تمشي لوحدك”.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مع نظيره ومنافسه إيفرتون، يوم السبت الموافق 21 أكتوبر، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.


أول تعليق من لويس دياز على إلغاء هدفه أمام توتنهام

كسر الكولومبي لويس دياز، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، صمته بشأن هدفه الذي تم إلغائه خلال مباراة فريقه أمام نظيره توتنهام في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج.

وكان هدف لويس دياز الذي تم إلغائه كفيلاً بخروج ليفربول بنقطة التعادل من اللقاء الذي انتهت أحداثه بخسارة الريدز بهدفين مقابل هدف في الدوري الإنجليزي.

وقال لويس دياز في تصريحات لصحيفة ديلي ميل البريطانية إن مسألة الهدف كانت معقدة بعض الشيء، في هذا الوقت، مشيرًا إلى صدمته الأمور بشدة، ليس فقط بالنسبة لي، ولكن بالنسبة إلى لباقي الفريق”.

وواصل في حديثه: “بين الشوطين تحدثنا عن مسألة الهدف الذي تم إلغائه طويلاً، خاصة وإن النتيجة الإيجابية للمباريات كانت ستساعدنا، هذه أشياء تحدث”.

واختتم لويس دياز تصريحاته مؤكدًا على أن الحكام بشر، عليك أن تأخذ الأمور بشكل أبسط، وتمضي قدمًا”.

الجدير بالذكر أن لجنة الحكام بالدوري الإنجليزي اعترفت بصحة هدف دياز الذي سجله في شباك توتنهام، كما وافقت على طلب ليفربول بالحصول على نسخة من تسجيل الحوار الذي دار بين حكم اللقاء وحكم تقنية الفيديو، والذي أشار إلى أن إلغاء الهدف جاء بسبب سوء فهم بين الحكمين.

كما تمت معاقبة الحكمين، باستبعادهما من عدة مباريات كانا مكلفا بالتواجد فيها، خلال منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإنجليزي.