رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورجن كلوب يواصل مهاجمة الحكام بسبب مباراة ليفربول وتوتنهام

نشر
الأمصار

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح ، على المقطع الصوتي الذي كشفته رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكواليس إلغاء هدف لويس دياز أمام توتنهام في مباراة الجولة الماضية.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة ليفربول أمام رويال سانن خيلويزي في الدوري الأوروبي القرر لها غدًا: "المقطع الصوتي لحكام الفيديو فى مباراة توتنهام لم ولن يغير أي شيء،  وهي أن هدف صحيح لم يحتسب".

وأضاف كلوب عن مطالبته بإعادة المباراة قائلا: "حدث كان خطأ واضح، لكن يجب أن تكون هناك حلول لما هو قادم ، أما عن إعادة المباراة  فلن يحدث، على قدر ما أذكر لم يتم إعادة أي مباراة قد لعبت ولذلك أرى بأنه يجب أن تكون هناك إعادة للمباريات".

واختتم كلوب تصريحاته : " نتحدث عن تقنية VAR، ولكن في هذه المباراة كان هناك موقف آخر حيث حصل اللاعب كوريتس على بطاقة حمراء لا أعتقد أنها بطاقة حمراء من الأساس ، أعتقد أنه كان خطأً واضحًا وجليًا".

كان نادي ليفربول أعلن مؤخرا التصعيد ضد أزمة الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق في مباراة توتنهام والتي تسببت في خروج الريدز خاسراً في القمة التي جمعتهما بالجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ليفربول يحاول تخفيف عقوبة كيرتس 


وأعلن نادي ليفربول رفض الاستئناف المقدم من قبل الريدز لتخفيف عقوبة الإيقاف بحق لاعبه كيرتس جونز 3 مباريات بعد تعرضه للطرد في مباراة توتنهام الماضية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي أن كيرتس جونز سيغيب عن مبارياته الثلاث القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فشل الاستئناف الذي قدمه لإلغاء البطاقة الحمراء التي تلقاها في مباراة توتنهام يوم السبت الماضي.

وتلقى لاعب خط الوسط في البداية بطاقة صفراء بسبب التحام مع إيف بيسوما في الدقيقة 26 من المباراة التي أقيمت على ملعب توتنهام، وبعد تدخل تقنية الفار حصل على الطرد المباشر.

وشدد ليفربول أن كيرتس جونز ليس مؤهلاً الآن للمشاركة في مواجهات الريدز مع برايتون وإيفرتون ونوتينجهام فورست هذا الشهر.