رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لوكاكو يتحدث عن سبب فشل انضمامه لفريق الهلال السعودي

نشر
الأمصار

اعتبر الدولي البلجيكي، روميلو لوكاكو، أن اهتمام نادي الهلال السعودي، بالتعاقد معه مصدر فخر له، لأن النادي استطاع في الأخير جذب عدد كبير من النجوم حول العالم.

ونقل الصحفي فابريزيو رومانو المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، اليوم الأربعاء، عبر حسابه الشخصي على (X)، عن لوكاكو قوله: "أنا فخور باهتمامهم، ولكن بعد المحادثات الأولية لم أكن مقتنعا بالانضمام إلى الهلال".

وتابع: "الهلال هو أكبر ناد في الدوري السعودي والشرق الأوسط، وسيصبح واحدا من أكبر الأندية في العالم، لكنني لم أكن مستعدا لمغادرة أوروبا".
وزاد: "أنا لا أتجول في الأدغال، سأتحدث في الوقت المناسب.. لكن إذا قلت بالفعل كيف كان الصيف الماضي فسوف يصاب الجميع بالصدمة!"
وواصل: "كانت هناك أوقات اعتقدت فيها أنني قد أنفجر.. قبل 5 سنوات، ربما لم أكن لأقف مكتوف الأيدي وأقوم بذلك".
وشهدت الانتقالات الصيفية الماضية محاولات هلالية مكثفة للتعاقد مع لوكاكو لدعم خط هجومه.
وباءت كل محاولات الهلال بالفشل، لإصرار اللاعب على الاستمرار في أوروبا، قبل أن ينجح الزعيم في التعاقد مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش.
 

لوكاكو: ديبالا أهم لاعب في روما.. وصرامة مورينيو تطورني

شدد روميلو لوكاكو مهاجم روما، على الدور الذي لعبه زميله باولو ديبالا، عقب انضمامه لصفوف الجيالوروسي خلال فترة الانتقالات الصيفية، مؤكدًا أن فريقه في وضع صعب الآن.

لوكاكو ساهم في فوز روما على كالياري خارج قواعده بنتيجة (4-1)، حيث سجل البلجيكي هدفين، ليصل إلى هدفه السابع بقميص روما بجميع المسابقات.

وقال لوكاكو في تصريحات لقناة "DAZN": "روما هو روما، وكما قلت سابقا نحن فريق ونحتاج إلى التحسن، نحن في وضع صعب لكننا نريد أن نفعل ما هو أفضل للجماهير والمدينة والناس الذين يقفون خلفنا".

وسئل لوكاكو عن سر وصوله لهذا المستوى بعد أن سجل 7 أهداف في 8 مباريات بقميص روما، رغم أنه لم يتدرب طوال الصيف وانضم لروما في وقت متأخر من الميركاتو، ليرد قائلًا "أنا محترف، لقد عملت خلال الصيف، وتحدث الكثير من الناس عني لكني أتحدث في الملعب".

وأردف: "أنا سعيد بالطريقة التي تسير بها الأمور وأريد الاستمرار على هذا النحو".

عن إصابة ديبالا أوضح: "لقد حالفني الحظ باللعب إلى جانب بعض اللاعبين الكبار في إيطاليا، لكن ديبالا ساعدني كثيرا فهو أهم لاعب في الفريق ونأمل أن يتعافى في أسرع وقت ممكن".

وأتم "لقد قلت دائما إن لدي علاقة خاصة مع المدرب (مورينيو)، إنه يعرف عائلتي وأطفالي، ويثق بي وأنا أثق به، ومع ذلك فهو أيضًا صارم معي، كما كان يفعل المدربون الآخرون في الماضي، إنها الطريقة الوحيدة التي يمكنني من خلالها التطور كلاعب".