رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نابولي الإيطالي يفاوض أنطونيو كونتي لخلافة رودي جارسيا

نشر
الأمصار

بدأت إدارة نادي نابولي الإيطالي برئاسة دي لورينتيس في التفكير بالتعاقد مع مدرب جديد للفريق الأول لقيادة الأمور بدلًا من المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

وتفكر إدارة نادي نابولي في إقالة رودي جارسيا المدرب الحالي من منصبه بسبب سوء الأداء والنتائج، آخرها الهزيمة من فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري الإيطالي.

ووفقًا لشبكة ” سكاي سبورتس الإيطالية” ، فإن رئيس نادي نابولي دي لورينتيس يفكر في إقالة جارسيا، والتعاقد مع أنطونيو كونتي مدرب يوفنتوس وإنتر ميلان السابق.

 

 

وأشارت الشبكة إلى أن كونتي المرشح الأول لقيادة نابولي في حالة إقالة رودي جارسيا، خاصة وأن النادي يحلم بتولي مدرب كبير بحجم كونتي مهمة تدريب الفريق الأول.

 

وأكدت الشكبة على أن علاقة رئيس نابولي دي لورينتيس مع كونتي جيدة، وقد تسفر عن التوصل لاتفاق بينهما، في ظل وجود رغبة مشتركة بينهما، حيث يسعى المدرب بالعودة للعمل في الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى تعطش نابولي للانتصارات من جديد.

 

ماذا قدم رودي جارسيا مع نابولي؟

خاض جارسيا فريق نابولي هذا الموسم في 8 مباريات على مستوى بطولة الدوري الإيطالي، حقق الانتصار في أربعة مباريات فقط وتعادل في اثنين وتعرض للهزيمة في مثلهما، وفي دوري الأبطال لعب مباراتين مع الفريق خسر من ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين وحقق الانتصار في مباراة أخرى.

رئيس نادي نابولي يتحدث عن مصير رودي جارسيا

تحدث أوريليو دي لورينتس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، عن مصير المدرب الفرنسي، رودي جارسيا، بعد النتائج التي يحققها منذ بداية الموسم الحالي، ذلك في ظل تعرض جارسيا للعديد من الانتقادات من الجماهير، وكذلك أشارت بعض التقارير إلى أن الفرنسي يواجه شبح الإقالة من نابولي.

وقال دي لورينتس في تصريحات نشرها فابريزيو رومانو : " لا أستطيع التأثر بالجمهور ، ولكن أرى إنها ليست لحظات جيدة مع المدرب رودي جارسيا " 

وأضاف رئيس نابولي : "عندما قررت التعاقد مع مدرب لم يعد يعرف طبيعة كرة القدم الإيطالية، فهذا يمكن أن يحدث، سأتخذ القرار الأفضل في اللحظة المناسبة ".
وتابع : "يمكنني أن أعلن أنني تواصلت بلويس إنريكي في يونيو ولكن، لحسن الحظ ، أراد لويس قيادة إلى باريس سان جيرمان، انظر إلى نتائجه الآن " 

واختتم رئيس نابولي تصريحاته : "لقد تحدثنا مع تياجو موتا في يونيو لكنه لم يرغب في استبدال سباليتي بعد نتائجه".
ولعب نابولي 8 مباريات في الدوري الإيطالي، فاز بأربع وتعادل في اثنتين وخسر اثنتين، ويحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة بفارق 7 نقاط عن متصدر البطولة ميلان.
وفي دوري أبطال أوروبا، لعب أبطال الدوري الإيطالي، مباراتين، فازوا بواحدة وخسروا الأخرى والتي كانت على ملعبهم ضد ريال مدريد.