رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إدارة النصر تستأنف على قرار إيقاف سلطان الغنام 4 مباريات

نشر
الأمصار

قررت إدارة نادي النصر تقديم استئناف رسمي أمام لجنة الانضباط والأخلاق ضد القرار الصادر بإيقاف الظهير الأيمن سلطان الغنام.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قررت في الساعات الماضية إيقاف سلطان الغنام الظهير الأيمن لفريق النصر أربعة مباريات بعد طرده من حكم اللقاء عقب انتهاء مباراة أبها في الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن.

 

وقررت لجنة الانضباط توقيع عقوبة الإيقاف على سلطان الغنام وتغريمه ماليًا بسبب تلفظه على الحكم المساعد عقب انتهاء لقاء أبها، مما دفع حكم الساحة لطرده بالبطاقة الحمراء المباشرة.

 

 

 

ووفقًا للإعلامي المقرب من النصر ” علي العنزي ” ، فإن إدارة النادي قررت تقديم إستئناف أمام لجنة الانضباط، من أجل تخفيف العقوبة الموقعة على سلطان الغنام.

وينتظر نادي النصر قرار لجنة الانضباط بعد النظر في الاستئناف المقدم للتعرف على العقوبة النهائية على اللاعب سلطان الغنام في الفترة المقبلة.

 

وفي حالة تصديق لجنة الانضباط على عقوبة سلطان الغنام سيغيب اللاعب عن مباريات النصر أمام ضمك في الجولة العاشرة من بطولة دوري روشن، ثم أمام فريق الفيحاء في الجولة الحادية عشر، كما سيغيب عن لقاء الاتفاق في دور الـ16 ببطولة كأس الملك السعودي، ثم سيغيب عن مباراة الخليج في الجولة الثانية عشر.

كريستيانو رونالدو يوافق على تجديد عقده مع النصر السعودي حتى 2027

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي لتجديد عقده مع الفريق حتى صيف عام 2027 المقبل.

وقالت شبكة "جول" العالمية إن رونالدو قرر تأجيل قرار الاعتزال، ليكون عقب نهائيات كأس العالم 2026.

وأكدت الشبكة، نقلا عن إذاعة "كادينا كوبي" أن رونالدو أبلغ إدارة النصر، بأنه يرغب في تمديد عقده حتى 2027، بسبب تخطيطه لخوض المونديال وهو لاعب في صفوف "العالمي".

وأوضحت  أن رونالدو منفتح على تمديد مسيرته في دوري روشن حيث يسعى  لاستغلال وجود العديد من العناصر المميزة في صفوف البرتغال، للمنافسة مجددا على لقب كأس العالم، ومحاولة تكرار إنجاز منافسه التاريخي ليونيل ميسي الذي حمل لقب مونديال 2022.

وكان ميسي صرح بأنه لا يعتقد مشاركته مع الأرجنتين في كأس العالم 2026، ويرى أن التتويج في قطر، ربما كان ظهوره الأخير في المونديال.

وسبق أن صرح رونالدو بأنه قد يفكر في الاعتزال عقب خوض يورو 2024 مع منتخب بلاده، لكنه الآن يقترب من البقاء في الملاعب حتى يبلغ 42 عاما.

ويمتد العقد الحالي لرونالدو مع النصر حتى صيف 2025، وسبق أن كشفت عدة تقارير بأنه يحصل على 200 مليون يورو كراتب سنوي.

ومن جهة أخرى كشفت تقارير سعودية عن مفاجأة حيث رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، تسلم مكافأته بعد الفوز بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وكان نادي النصر، نجح في تحقيق البطولة العربية بعد الفوز على الهلال في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث نجح رونالدو في تسجيل هدفي الفوز.

وأكدت التقارير، أن كريستيانو رونالدو رفض استلام مكافأة الفوز ببطولة كأس العرب، وطلب من إدارة مسلي آل معمر رئيس النصر السعودي، صرفها في أي شيء يخدم النادي.

 

زين كريستيانو رونالدو نجم النصر، التشكيل المثالي للجولة الثامنة من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبحسب التشكيلة التي أعلنت عنها رابطة دوري المحترفين، اليوم الثلاثاء، فقد حصل رونالدو على ثاني أفضل تقييم خلف كريستيان تيلو لاعب الفتح.

وتقاسم النصر وضمك، السيطرة على التشكيل المثالي للجولة الثامنة، بضم 3 لاعبين من كل فريق.