رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الصورة الأولى لـ انجلينا جولي من فيلم Maria

نشر
الأمصار

تواصل الفنانة العالمية إنجلينا جولي، تصوير دورها ضمن أحداث فيلمها الجديد  Maria ، والتى تلعب فيه  شخصية المغنية الشهيرة ماريا كالاس.

ونشرت إحدى المجلات العالمية صور من الشكل الذى من المقرر ان تظهر به الفنانة العالمية إنجلينا جولي  فيلمها الجديد  Maria .

فيلم Maria من إخراج المخرج الشهير بابلو لارين ماريا، ويتناول العمل السيرة الذاتية للمطربة ماريا كالاس ، والتى تعد من أهم مغنيات الاوبرا.

 الفنانة العالمية إنجلينا جولي

ويشارك انجلينا جولي في بطولة الفيلم كلا من، بييرفرانشيسكو فافينو، وألبا روهرواشر، وهالوك بيلجينر، وكودي سميت ماكفي، وفاليريا جولين.

وظهرت عدة صور التي تم التقاطها حديثا وسربت للممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، مع ملياردير أمريكي في موعد للغداء.

ووفقا لموقع “الصفحة السادسة”، قضت أنجلينا جولي معه 3 ساعات كاملة في الحديث في المطعم مع وريث الملياردير “ديفيد ماير دي روتشيلد” في موعد غداء في ماليبو، كاليفورنيا.

وظهرت بينما تسير بجوار الملياردير “ماير دي روتشيلد” من أغنى العائلات في العالم، وكان يبتسم ويضحك مع انجلينا، وكان يرتدي ملابس غير رسمية، وهي بنطال أزرق داكن وقميصا رماديا وسترة وحذاء أسود.

وفي وقت سابق، بلغت إيرادات فيلم Barbie مليار و435 مليونا و210 ألف دولار فى شباك التذاكر حول العالم منذ طرحه يوم 21 يوليو الماضى، العمل من إنتاج شركة Warner Bros.

 

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 634 مليونًا و 310 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و800 مليونًا و 900 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.

 

وحصل Barbie على إشادات من نقاد عالميين حيث تم وصف العمل بـ "المضحك والمذهل والذكى للغاية"، فيلم Barbie من بطولة النجمة العالمية مارجوت روبي في دور باربى، والممثل العالمى ريان جوسلينج في دور كين.

كما حصل Barbie على تعليقات إيجابية إلى حد كبير والعمل من إخراج جريتا جيرويج، وكتب جوزيف ديكلماير من موقع سكرين رانت "الفيلم فاجأتني وأعني ذلك بأفضل طريقة ممكنة، الفيلم مضحك ومبهج وذكي للغاية".

ومن بين الآخرين الذين أشادوا بالفيلم كان جيمي جيراك من ComicBook.com، الذي قال: لقد تجاوزت جريتا جيرويج توقعاتي بطريقة ما، وأعطى رايان جوسلينج ترشيحًا لجائزة الأوسكار، أنا جاد للغاية".

وتمت الإشادة بفيلم Barbie أيضًا لكونه "ذكيًا وصادقًا وممتعًا" بالإضافة إلى أنه "مرح ورائع ومضحك"، حيث قالت كاتسي ستيفان من Variety أن روبي وجوسلينج "وُلدا لعب أدوار باربي وكين".

أحداث فيلم Barbie تدور في قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربى "مارجو" وهى تستمتع مع ريان كين فى عالم حقيقى مستوحى من عالم باربى - يطلق عليه اسم باربى لاند - حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة، ومن بطولة مارجو روبى وريان جوسلينج فى دور باربى وكين على التوالي.