رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بنشريفة يرفض تدريب يوسفية برشيد في الدوري المغربي

نشر
الأمصار

رفض محمد بنشريفة لاعب الوداد السابق، تولي تدريب يوسفية برشيد الناشط في الدوري المغربي، بسبب الخلافات الكبيرة في النادي، بعد قرار اتحاد الكرة بمعاقبة رئيس النادي وسكرتير الفريق بالإيقاف لمدة عام.

وقال بنشريفة، في تصريح لراديو مارس: "كان بودي تحقيق هذه الرغبة وتدريب يوسفية برشيد وممتن كثيرا لثقة مسؤولي النادي الذين طلبوا التعاقد معي، إلا أن الظروف والوضعية الحالية لا تحفز على ذلك".

وأضاف: "قررت التراجع والاعتذار عن عدم قبول هذا العرض، وعليهم البحث عن مدرب بديل، وأتمنى أن يتفهموا موقفي هذا".


ويعاني يوسفية برشيد الصاعد حديثا لدوري الكبار في أسفل ترتيب الدوري، لغاية الجولة السادسة دون انتصار، بالإضافة إلى انقسام داخل مجلس إدارته.
 

بنشريفة يرفض تدريب يوسفية برشيد في الدوري المغربي

قرعة أبطال إفريقيا| الوداد المغربي في المجموعة الثانية مع سيمبا وأسيك ميموزا

 

أسفرت قرعة دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة موسم 2023-2024، عن وقوع الوداد البيضاوي المغربي، وصيف النسخة السابقة من البطولة، ضمن لمجموعة الثانية التي تضم سيمبا التنزاني وأسيك ميموزا الإيفواري إلى جانب جالاكسي البوتسواني.


المجموعة الثانية
1- الوداد

2- سيمبا

3- أسيك ميموزا

4- جالاكسي

وأقيمت قرعة دوري أبطال أفريقيا في مدينة جوهانسبرج، عاصمة جنوب أفريقيا، اليوم الجمعة، وسط ترقب الأهلي وبيراميدز ممثلي الكرة المصرية بالبطولة.

الأهلى نجح في التأهل لمرحلة المجموعات على حساب فريق سانت جورج الإثيوبي، بنتيجة 7 – 0، في مجموع مباراتى الذهاب والإياب، بينما وصل بيراميدز، للمرة الأولي في تاريخه متفوقا على فريق الجيش الرواندي، بنتيجة 6 – 1، في مجموع المباراتين.

قرعة دوري أبطال أفريقيا
 

ويأمل الأهلي، صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، فى تحقيق اللقب الثانى عشر في النسخة الحالية.

بينما يشارك بيراميدز لأول مرة في تاريخه ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما احتل وصافة ترتيب الدوري المصري في الموسم الماضي، ويسعى الفريق السماوي إلى تحقيق أول لقب في مسيرته الموسم الحالي.

ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.