رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جيرو يُشارك حارسًا للمرمى.. والميلان ينتزع صدارة الدوري الإيطالي أمام جنوى

نشر
الأمصار

انتزع ميلان الإيطالي فوزًا مثيرًا من مضيفه فريق جنوى، بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

 

وسجل الأمريكي كريستيان بوليسيتش، هدف فوز ميلان بالمباراة، فى الدقيقة 87 من زمن المباراة، بعد تلقيه عرضية من يونس موسي، استقبلها بطريقة رائعة، قبل أن يسددها على يسار حارس جنوى. 

 

وشهد الوقت بدلًا من الضائع للمباراة، حادثًا فريدًا بعدما تعرض مايك ماينان، حارس ميلان للطرد، فى الدقيقة الثامنة، بعد حصوله على البطاقة الحمراء مباشرة، واضطر مهاجم الفريق أوليفيه جيرو، للعب دور حارس المرمي، بعد إنهاء فريقه التبديلات الخمسة، لينجح في إنقاذ انفراد مُحقق كان كفيلًا بإهداء النقاط الثلاث إلى الروسونيري.

 

كما تعرض جوسيب مارتينيز، لاعب جنوي للطرد فى الدقيقة الرابعة عشرة، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية. 

 

ونجح ميلان، فى تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 21 نقطة، مستغلًا تعثر جاره إنتر ميلان، بعد تعادله مع بولونيا، بهدفين لمثلهما، بينما توقف رصيد جنوى، عند 8 نقاط فى المركز الخامس عشر. 

 

إنتر ميلان يسقط في فخ التعادل أمام بولونيا في الدوري الإيطالي


تمكن بولونيا في اقتناص تعادل ثمين من أرض مضيفه إنتر ميلان (2-2)، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وتقدم إنتر في الدقيقة 11 عن طريق فرانشيسكو أتشيربي، وبعده بدقيقتين سجل لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 19 سجل ريكاردو أورسوليني الهدف الأول لبولونيا من ضربة جزاء، قبل أن يسجل زميله جوشوا زيركزي الهدف الثاني بالدقيقة 52.

ورفع إنتر رصيده في الصدارة إلى 19 نقطة متقدما بفارق نقطة عن جاره اللدود ميلان الذي سيقتنص المركز الأول في حال فوزه على جنوى في وقت لاحق هذا المساء.

وأهدر النيراتزوري فرصة حصد النقاط الثلاث وتحقيق انتصاره الثالث تواليا في مختلف المسابقات بعدما كان فاز على ساليرنتانا برباعية نظفية محليا وبنفيكا البرتغالي 1-0 أوروبيا.

كما فشل إنتر في الفوز بمباراته الرابعة تواليا على ملعب جوزيبي مياتزا أمام بولونيا بالدوري، في سلسلة سجل خلالها في مرمى منافسه 17 هدفا.

من ناحيته، لم يذق بولونيا، صاحب المركز الثامن برصيد 11 نقطة، طعم الخسارة منذ مباراته الافتتاحية أمام ميلان (0-2)، ليحقق انتصارين مقابل 5 تعادلات.

لاوتارو: لا أجد سببا لمغادرة إنتر ميلان

اعترف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم وقائد إنتر ميلان، باقترابه من تمديد تعاقده مع النيراتزوري للبقاء فترة أطول داخل النادي.

وشارك لاوتارو في فوز إنتر على بنفيكا (1-0)، اليوم الثلاثاء، بملعب جيوزيبي مياتزا، ضمن الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث حصل النجم الأرجنتيني على جائزة رجل المباراة.

وقال لاوتارو، خلال تصريحات لشبكة "سبورت ميدياست" بعد المباراة: "بالنسبة لنا كانت مباراة مهمة جدا لأننا واجهنا ريال سوسييداد المباراة الماضية وعانينا من أجل فرض طريقتنا".