رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يهنئ محمد هاني بعد وصوله للمباراة الـ300

نشر
الأمصار

هنأت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي ظهير أيمن الفريق محمد هاني بعد مشاركته رقم 300 خلال مشواره الكروي داخل القلعة الحمراء، وكان قد احتفل هاني قبل لقاء الإسماعيلي الذي فاز فيه الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ونشرت الصفحة الرسمية قائلة: "سنين مرت في حبه للكيان وسنين أكتر جاية، 300 مباراة لظهيرنا المتألق محمد هاني. 

ويعتبر محمد هاني هو أكثر لاعبي الجيل الحالي مشاركة مع النادي الأهلي.

وحقق فريق الكرة بالنادي الأهلي المصري فوزاً كبيراً على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري نايل.

سجل ثلاثية الأهلي كل من: حسين الشحات هدفاً وبيرسي تاو "هدفين" وسجل ياو أنور هدف الإسماعيلي في الدقيقة 90 ، وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط جمعهم من مباراتين وله مباراة مؤجلة أمام سيراميكا، فيما تجمّد رصيد الإسماعيلي عند 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وخسارة مباراتين، ويبقى في المركز الحادي عشر.

شهدت الدقيقة 23 هدف أول للأهلي عن طريق تاو الذي أحسن التعامل مع كرة أرتدت له بعدما سددها حسين الشحات وأودعها بيرسي تاو في مرمى محمد فوزي.

الإثارة تواصلت في الملعب نتيجة قوة المباراة من الفريقين ومرر أحمد نبيل كوكا كرة رائعة لـ حسين الشحات ونجح الأخير في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 39.

وأنطلق طاهر محمد طاهر بهجمة قوية من الناحية اليسرى ومرر كرة رائعة إلى طاهر محمد طاهر وأحسن بيرسي تاو تسجيلها في مرمى الإسماعيلي من "لمسة واحدة" ليُعلن الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 65.

بعد الهدف حاول الإسماعيلي العودة للمباراة وتقليل الفارق لكن دفاع الأهلي ورعونة لاعبي الإسماعيلي أفسدت الهجمات الصفراء، وفي الدقيقة 80 أجرى كولر تغيير ثلاثي للأهلي بمشاركة خالد عبد الفتاح والمهاجم الصاعد محمد زعلوك وأفشة بدلاً من محمد هاني وموديست وديانج.

شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة محاولات هجومية من الإسماعيلي لتقليل الفارق ونجح ياو أنور في تسجيل الهدف الأول للاسماعيلي في الدقيقة 90 بعدما راوغ ياسر أبراهيم وسجل الهدف للدراويش وضغط الفريقين في اللحظات الأخيرة إلى أن يُطلق محمود البنا صافرة النهاية مُعلناً فوز الأهلي بثلاثة أهداف لهدف.