رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استعدادات وحشد لمعدات إسرائيلية ثقيلة في غلاف غزة (صور)

نشر
استعداد الجيش الإسرائيلي
استعداد الجيش الإسرائيلي

بثت قناة “الحدث العربية”، مقطع فيديو يظهر مدى الاستعداد الكبير من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي لما وصفته بـ"الحرب" على قطاع غزة، عقب العمليات التي قامت به المقاومة الفلسطينية من “طوفان الأقصى” أول أمس السبت.

تصاعد الأحداث في غزة

وأظهرت الصور والفيديوهات، أن هناك عملية حشد لمعدات ثقيلة تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي تتم الآن في منطقة غلاف غزة، واستعدادات لقوات الاحتلال على حدود غلاف غزة، وحشد كبير لمعدات عسكرية ثقيلة واستعداد لأمر ما.

 عملية حشد لمعدات ثقيلة تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي
 عملية حشد لمعدات ثقيلة تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي
 عملية حشد لمعدات ثقيلة تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي
 عملية حشد لمعدات ثقيلة تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي

وقامت قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال الدقائق الأخيرة بتجدد القصف العنيف على عدد من المناطق في قطاع غزة مما أسفر عن مقتل العديد من الفلسطينين مع مئات الجرحى والمصابين، ويستمر التصعيد في قطاع غزة.

ومن جانب أخر، أعلنت كتائب القسام، أنه تم إطلاق رشقة صاروخية على  عدد من مناطق في المستوطنات الإسرائيلية.

يتجدد القصف الإسرائيلي على عدد من المناطق في قطاع غزة، حيث إن مناطق الترنس في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، تعرضت لقصف شديد القوة من قبل الجانب الإسرائيلي ودمرت العديد من المنازل والطروقات.

استمرار القصف الإسرائيلي على قطاع غزة

وأظهرت الصور حجم الدمار التي تعرضت لها منطقة الترنس في عدم قدرة الدفاع المدني وعربات الإسعاف من الوصول لإغاثة السكان، كما أن الفيديو التي بثته "الجزيرة" يكشف مدى الدمار الكبير ومحاولات الإهالي في تقديم المساعدة للمصابين في المباني المهدمة.

القصف الإسرائيلي على قطاع غزة

وكان منذ قليل، تعرضت عدد من المناطق المتفرقة في قطاع غزة لقصف شديد أخر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، كما أن يشهد قطاع غزة خلال الدقائق الأخيرة تصاعد كبير وتجدد القصف على مناطق من مخيم الشاطئ.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي مسجد أحمد ياسين والمسجد الأبيض في مخيم الشاطئ بجوار منزل إسماعيل هنية، مما أسفر عن مقتل 10 فلسطينيين، وذلك حسبما بثته قناة "الجزيرة".

كما أن القصف الإسرائيلي تجدد على مخيم الشاطئ واستهدف القصف هذه المرة مسجد السويس بمخيم الشاطئ غربي مدينة غزة، مما أسفر عن عدد من القتلى والجرحى من الجانب الفلسطيني.