رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 9 أكتوبر 2023

نشر
الأمصار

تشهد ملاعب العالم اليوم الاثنين 9 - 10- 2023 عدداً من المباريات في مختلف المسابقات، تتصدرها مواجهات دوري المحترفين المصري بالقسم الثاني، على رأسها النصر للتعدين ضد مصر المقاصة.

 

مواعيد مباريات دوري البوسنة والهرسك
زرينيسكي موستار X سلوجا دوبوي – الساعة 7 مساء

 

مواعيد مباريات دوري القسم الثاني المصري

النجوم X القناة – الساعة 4 عصرا                    

النصر للتعدين X مصر المقاصة – الساعة 4 عصرا            

بروكسي X لافيينا اف سي – الساعة 4 عصرا            

دكرنس X أسوان – الساعة 4 عصرا                        

جمهورية شبين X مكادي – الساعة 4 عصرا                      

بتروجت X بترول أسيوط – الساعة 6:30 مساء  

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 9 أكتوبر 2023

خبير تحكيمي: هدف جواو فيليكس أمام غرناطة "غير صحيح"

أكد خبير تحكيمي على صحة إلغاء هدف البرتغالي جواو فيليكس الذي أحرزه في الدقائق الأخيرة من مباراة غرناطة ضد برشلونة التي أقيمت ضمن لقاءات الدوري الإسباني.
وكان غرناطة قد استضاف نظيره برشلونة ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الليجا، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وكان جواو فيليكس قد أحرز الهدف الثالث للنادي الكتالوني في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، إلا أن الحكم بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفار.

وبعد إثارة الجدل على صحة الهدف، أكد ألفونسو بيريز، الحكم الإسباني السابق، أن هدف قرار حكم المباراة بإلغاء هدف جواو فيليكس كان صحيحًا بسبب تدخل زميله فيران توريس في اللعبة.
وقال الخبير التحكيمي في تصريحات لـ “راديو ماركا” الإسبانية: “قرار الحكم بإلغاء هدف جواو فيليكس صحيح 100% لأن فيران توريس، على الرغم من أنه في موقف تسلل، شارك في اللعبة بالقفز نحو الكرة بالرغم من عدم الوصول إليها”.

يحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة جمعها من 9 مباريات، خلف جيرونا صاحب المركز الثاني برصيد 22 نقطة.

ويعد برشلونة هو حامل لقب الليجا بعدما فاز بالبطولة في نسختها الأخيرة في الموسم الماضي 2022/2023.

تعرض الدولي الفرنسي، جوليس كوندي، مدافع فريق برشلونة، لإصابة خلال مباراة فريقه أمام غرناطة في مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023/2024.

وتقام مباراة غرناطة ضد برشلونة، مساء الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023، على ملعب “لوس كارمينيس”، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لموسم 2023/2024.

وعانى جول كوندي من الإصابة، في الدقيقة 39، بعد تدخل خاطئ من زميله الإسباني بابلو جافي.