رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. استئناف صرف معاشات أكتوبر من فروع بنك ناصر

نشر
الأمصار

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، في مصر، استئناف صرف معاشات أكتوبر 2023 من فروع بنك ناصر الاجتماعي لمن تخلفوا عن الصرف فى الموعد المحدد مع تيسير عملية صرف المعاشات. 

 

وكانت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، قد أكدت أن الصرف متاحًا في أكثر من منفذ لصرف المعاشات من بينها الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي "ATM"سواء الماكينات الخاصة بالبنك أو البنوك الأخري، وجميع منافذ فوري.

 

مصر.. برامج مكثفة بالمحافظات في احتفالات اليوبيل الذهبي بقصور الثقافة


أعلنت قصور الثقافة في مصر، تنظم مجموعة متنوعة من البرامج الثقافية احتفالا باليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد في عدد من المحافظات خلال الشهر الحالي، ضمن البرنامج المقدم برعاية وزارة الثقافة.

تنظم مجموعة متنوعة من البرامج الثقافية احتفالا بـ اليوبيل الذهبي

 

وأوضحت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، أنه سيتم تنظيم مجموعة متنوعة من البرامج الثقافية احتفالا باليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد، ضمن البرنامج المقدم برعاية وزارة الثقافة.

 

وتشرف الإدارة المركزية للشئون الثقافية برئاسة الشاعر مسعود شومان، على تنظين مجموعة البرامج الثقافية، وتنظم الإدارة العامة للثقافة العامة أربعة برامج.

تألق المطرب علي الحجار، خلال احتفالية "مصر 5000 سنة حضارة.. 50 سنة عبور"، والتي نظمتها الهيئة العامة لقصور الثقافة، على خشبة مسرح السامر بالعجوزة، بمناسبة اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر المجيدة. 

 

وتألق علي الحجار خلال الحفل بباقة من أجمل أغانيه، وعدد من الأغاني الوطنية، ومنها: “بوابة الحلواني، ريشة، من غير ما تتكلمي، زي الهوا، المال والبنون، العروسة، ماتمنعوش الصادقين، مسألة مبدأ، عارفة، تجيش نعيش”. 

 

علي الحجار يحيي حفلاً غنائيًا بساقية الصاوي بمصر آخر سبتمبر الجاري


يُحيي النجم  علي الحجار حفلاً غنائيًا بساقية الصاوي بمصر، الجمعه الموافق 29 سبتمبر الجارى وسيقدم الحجار خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة وتترات مسلسلاته التى يعشقها الجمهور، كما سيقدم بعض الأغانى الجديدة.

وتألق النجم الكبير علي الحجار بصحبة فرقته الموسيقية خلال احتفالية 100 سنة سيد درويش التي بثتها قناة الحياة، وذلك في عدد من أهم أغنيات فنان الشعب، والتي تفاعل معها جمهور الحفل بنقابة الصحفيين.