رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيلينجهام يقود التشكيل المثالي للجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

صدر النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الإسباني، التشكيل المثالي، لمنافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتى أقيمت على مدار يومى الثلاثاء والأربعاء. 

وتألق بيلينجهام، فى فوز ريال مدريد، المثير على مضيفه فريق نابولي الإيطالي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، من خلال تسجيله هدفا رائعا من مجهود فردي مميز، بجانب صناعته لهدف البرازيلي فينيسيوس جونيور.

كما ضم التشكيل الأفضل للجولة الثانية من دوري الأبطال، المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد تسجيله هدفي فريقه فى مرمى جالاتا سراي التركي. 

وجدير بالذكر أن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، سوف تقام يومي 24 و 25 أكتوبر الجاري. 

وضم التشكيل المثالي كلا من: 

حراسة المرمي: تيرشتيجن "برشلونة". 

الدفاع: كالابريا "ميلان"، شير "نيوكاسل" وسانشيز "جالاتا سراي". 

الوسط: ألميرون "نيوكاسل"، بيلينجهام "ريال مدريد"، مينديز "ريال سوسيداد" وبوكاري "النجم الأحمر". 

الهجوم: هويلوند"مانشستر يونايتد"، بروما "براجا" وسيكان "شاختار". 

F7rqzCiaoAAgY9_

صاروخ فالفيردي يمكن ريال مدريد من الفوزعلى نابولي بدوري الأبطال

حقق ريال مدريد، انتصارا ثمينا بنتيجة (3-2) خلال مواجهة نابولي الإيطالي، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على ملعب "دييجو مارادونا".

وسجل لريال مدريد فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام وأليكس ميريت (بالخطأ في مرماه) في الدقائق 27، 34، و78. بينما سجل لنابولي ليو أوستيجارد وزيلينسكي (من ركلة جزاء) في الدقائق 19 و54.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد نابولي عند 3 نقاط في الوصافة.

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، حيث صوب بوليتانو كرة أرضية ضعيفة أمسك بها بسهولة الحارس كيبا، في الدقيقة 4.

وانطلق رودريجو جويس في الدقيقة 6، وصوب كرة تصدى لها ببراعة أليكس ميريت حارس مرمى نابولي.

ومن ركلة ركنية لريال مدريد، وصلت لتشواميني في منطقة الجزاء الذي ارتقى وسدد كرة رأسية مرت أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 11.

ونجح ليو أوستيجارد في تسجيل هدف التقدم لنابولي في الدقيقة 19، فمن ركلة ركنية نفذها كفارتيسخيليا وصلت إلى ناتان الذي سدد في العارضة الأفقية لترتد أمام أوستيجارد الذي وضعها في الشباك.

وسجل فينيسيوس جونيور هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 27، فمن خطأ دفاعي كارثي لنابولي، استغله بيلينجهام ومرر للبرازيلي الذي انطلق وسدد أسفل يسار الحارس ميريت.