رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طارق حامد في تشكيل ضمك أمام الحزم بالدوري السعودي

نشر
الأمصار

أعلن كوزمين كونترا، المدير الفنى لنادى ضمك السعودى، تشكيل الفريق لمواجهة ضمك الثالثة عصر اليوم، فى الجولة التاسعة من بطولة الدورى السعودى موسم 2023-2024 .

جاء طارق حامد أساسيا في تشكيل ضمك، الذي يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في 4 وخسر 3 مباريات، بينما يقبع فريق الحزم في المركز مع رصيد 3 نقاط، حقق التعادل في 3 مباريات وخسر 5 مباريات.

وجاء تشكيل ضمك ضد الحزم كالتالى..

F7q_4lWWoAAitsy

 وتقابل الفريقان في 12 مواجهة وحقق ضمك 7 انتصارات بينما سيطر التعادل على مواجهتين وفاز الحزم في مباراتين أيضا. ويعاني فريق الحزم من سلسلة من النتائج السلبية بعد الخسارة أمام فريق التعاون على أرضه، ويسعى إلى تجاوز تلك النتائج السلبية والعودة بالنقاط الثلاث.بينما يعتمد فريق ضمك على لاعبيه الأجانب مثل طارق حامد والروماني نيكولاي ستانسبو والكاميروني جورج نوكودو والجامبي أسان سيسان والجزائري مصطفى زغبة بالإضافة إلى زملائهم فاروق شافعي وعبد القادر بدران.

ضمك ضد الحزم 

تأتي مواجهة ضمك  الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري طارق حامد أمام نظيره الحزم في الثالثة عصر اليوم الخميس، على رأس مواجهات الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

يحتل فريق ضمك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في 4 وخسر 3 مباريات بينما يقبع فريق الحزم في المركز مع رصيد 3 نقاط، حقق التعادل في 3 مباريات وخسر 5 مباريات.

تقابل الفريقان في 12 مواجهة وحقق ضمك 7 انتصارات بينما سيطر التعادل على مواجهتين وفاز الحزم في مباراتين أيضًا.

ويُعاني فريق الحزم من سلسلة من النتائج السلبية بعد الخسارة أمام فريق التعاون على أرضه ، ويسعى إلى تجاوز تلك النتائج السلبية والعودة بالنقاط الثلاث.

بينما يعتمد فريق ضمك على لاعبيه الأجانب مثل طارق حامد والروماني نيكولاي ستانسبو والكاميروني جورج نوكودو والجامبي أسان سيسان والجزائري مصطفى زغبة بالإضافة إلى زملائهم فاروق شافعي وعبدالقادر بدران.

التعاون ضد الطائي

يُواجه التعاون نظيره الطائي في السادسة مساء ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي، إذ يسعى التعاون لتحقيق الفوز السابع في الدوري والثالث توالياً، في مباراة يدخلها الفريقين برغبة الفوز رغم تباين الطموحات بينهما .

وتعتبر مباراة اليوم هي التاسعة بينهما في الدوري السعودي، حيث التقيا 8 مرات سابقة، فاز التعاون في 4 مباريات وفاز الطائي في مباراتين وحسم التعادل مباراتين أخرى ، وسجل هجوم السكري 11 هدفاً، بينما سجل هجوم فارس الشمال 8 أهداف.

ويحتل التعاون المركز الثالث برصيد 19 نقطة، وبفارق الاهداف عن الاتحاد الوصيف، حيث فاز في 6 مباريات، وتعادل كما خسر في مباراة، فيما يحتل الطائي المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط، إذ فاز في مباراتين وتعادل في واحدة، وخسر 5 مباريات.